Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات العربية البث المباشر

0

إذا كنت تشعر أنه لا يوجد شيء لمشاهدته على التلفزيون ، فأنت محظوظ. أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات العربية على الهواء مباشرة متوفرة. ستساعدك هذه التطبيقات على إبقائك مستمتعًا أثناء النهار وتسمح بتغيير بسيط في السرعة بين روتينك اليومي. إن هذه التطبيقات ستمنحك الحياة! تعرف على أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات العربية البث المباشر!

Sausage Fattener + Endless Smile VST Crack

تطبيقات لمشاهدة القنوات العربية: تطبيق KODI (مجاني)

Kodi عبارة عن منصة وسائط رائعة تجمع بشكل تدريجي متابعين منذ إطلاقها في عام 2013. تطبيق Kodi ، الذي يمكنك استخدامه على كل من iOS و Android ، هو برنامج مجاني يوفر جميع مصادر الوسائط. لا يقتصر الأمر على مصادر الفيديو فقط – يمكنك أيضًا الوصول إلى البودكاست والموسيقى ومقاطع الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب! إنه يشبه إلى حد كبير Amazon Prime لجهازك. بمجرد إصدار Kodi لجهاز Apple TV في عام 2015 ، اكتسب الكثير من الجاذبية أيضًا. ربما تكون الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في التطبيق هي استخدامه لتقنية البث عن بُعد لتقديم أحداث مباشرة ؛ مع هذا الخيار وحده تم بيع العديد من الأشخاص بإمكانياته. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام تطبيق Kodi على أي جهاز تريده. إنه متاح لأنظمة iOS و Android و Amazon Fire TV والمزيد.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية تثبيته على Kodi!

Kodi هو تطبيق مفتوح المصدر يعمل على أجهزة iOS و Android. يسمح لك بدفق ملفات الوسائط من الإنترنت بالإضافة إلى محركات التخزين المحلية. لتثبيت Kodi على جهاز Apple TV ، ستحتاج إلى كسر حماية جهازك ؛ هذه عملية يتم من خلالها العبث بجهازك بحيث يمكن تثبيت أنظمة تشغيل وتطبيقات معينة عليه.
يعد Kodi خيارًا ممتازًا سواء كنت ترغب في مشاهدة فيلمك المفضل أو لعبتك الرياضية أو برنامجك التلفزيوني. إنه يوفر تجربة مستخدم رائعة ويحتوي على مكتبة كبيرة جدًا من الأفلام والعروض ومحتوى الفيديو.

  • للتحميل اضغط هنا

تطبيقات لمشاهدة القنوات العربية: تطبيق Seevii 

هل تساءلت يومًا عن أفضل العروض المعروضة على التلفزيون؟ إذا كان الأمر كذلك. يتيح “تطبيق Seevii” للمستخدمين مشاهدة القنوات بمجرد تمرير إصبعهم. هناك المئات من القنوات ، وهي تشمل كل شيء من شبكات الأخبار إلى القنوات الرياضية وعروض الطهي والمزيد! بالنسبة للأشخاص الذين يحبون مشاهدة التلفزيون ولكن ليس لديهم وقت للتنقل بين عشرات المحطات المختلفة كل ليلة أو أسبوع – أو ببساطة ليسوا أمام التلفزيون على الإطلاق لأنك مشغول جدًا بالدراسة من أجل النهائيات – يعد هذا التطبيق بمثابة طريقة مبتكرة لمشاهدة برامجك المفضلة بسرعة وسهولة. إنها طريقة رائعة لمواكبة الأخبار العاجلة فور حدوثها. يمكن أن يغير حياتك … أو على الأقل عاداتك في مشاهدة التلفزيون.

  • للتحميل اضغط هنا

تطبيقات لمشاهدة القنوات العربية: تطبيق شاهد – Shahid

يعتبر تطبيق شاهد من أفضل التطبيقات للناطقين باللغة الإنجليزية المهتمين بالقنوات التلفزيونية العربية. مع التطبيق يمكنهم مشاهدة أكثر من 50 قناة عربية مترجمة باللغة الإنجليزية. يضمن وجود هذا التطبيق أنه يمكنك مشاهدة قنواتك المفضلة دون أي تأخير أو تأخير.

لا يحتوي تطبيق شاهد على قنوات عربية فحسب ، بل يقدم أيضًا العديد من اللغات الإقليمية الأخرى بما في ذلك الأردية والباشتو والتركية والكردية والفارسية مع ترجمة باللغتين الإنجليزية ولغتهم الخاصة. هذا يضمن عدم وجود أخطاء متأصلة في الترجمة حيث يتم تفسير التعبيرات بشكل خاطئ من قبل الجمهور المستهدف.

تم تصميم التطبيق كأداة مساعدة ذاتية للراغبين في تعلم اللغة العربية. لذلك فهو لا يقدم محتوى عالي الجودة فحسب ، بل يحتوي أيضًا على عدد من المكونات والتمارين التعليمية لمساعدة المستخدمين على تعلم وتحسين مهاراتهم في اللغة العربية.

تطبيق شاهد مقدم من شركة نيو تشانل التي تعد واحدة من أكبر الموزعين والمنتجين لإشارات الأقمار الصناعية للقنوات العربية في جنوب آسيا وشرق إفريقيا وغرب إفريقيا وتركيا. تقوم الشركة بإنتاج المنتجات ذات الصلة لأكثر من 12 عامًا في باكستان.

لا توجد رسوم اشتراك مطلوبة لاستخدام هذا التطبيق حيث يمكن استخدامه بحرية من قبل المشاهدين مع وصول غير محدود إلى جميع الشاشات داخل أجهزتهم بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. كما أنه ليس من الضروري الاتصال بالإنترنت في كل مرة تريد مشاهدة القنوات العربية من خلال هذا التطبيق حيث يمكن تخزينها داخل جهازك والوصول إليها عند الحاجة.

يوفر تطبيق شاهد مجموعة واسعة من القنوات العربية التي يمكن الوصول إليها باللغة الإنجليزية. لن تجد فقط القنوات الإخبارية والترفيهية والرياضية التقليدية ولكن أيضًا القنوات المخصصة للأطفال والنساء. ستجد أيضًا قنوات مخصصة حصريًا لتلاوة القرآن والطبخ والسفر والثقافة والدين. لقد تم تطويره بهدف منح الجميع فرصة للوصول إلى محتوى عالي الجودة في جميع الأوقات في أي مكان في العالم بغض النظر عن بعدهم عن المنزل.

  • للتحميل اضغط هنا

تطبيقات لمشاهدة القنوات العربية: تطبيق beIN Connect

تطبيق beIN Connect هو مفتاحك للحصول على البث التلفزيوني المباشر الكامل والمكتبة حسب الطلب والتغطية الرياضية الكاملة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق على تلفزيونك مع Chromecast أو Apple TV.

يتيح لك تطبيق beIN Connect مشاهدة القنوات الحية من جميع أنحاء العالم. يحتوي على أكثر من 1200 قناة بما في ذلك جميع الشبكات الرياضية المفضلة لديك مثل Fox Sports 1 و Fox Soccer و Bein Sports USA وغيرها الكثير بجودة HD. يمكنك أيضًا مشاهدة جميع محتوياتنا الرائعة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك مباريات كرة القدم من La Liga و Serie A و Ligue 1.

تطبيق beIN Connect متاح لكل من أجهزة iOS و Android ، ويمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة On Demand الخاصة من خلال جهازك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك حتى ضبط bein-us.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على التلفزيون باستخدام Chromecast أو Apple TV. يمكنك حتى استخدام التطبيق من Windows 10 مع Xbox One Kinect.

  • للتحميل اظغط من هنا

تطبيق Sling TV

إذا كنت مستعدًا للحصول على تلفزيون صغير ولكنك لا ترغب في دفع التكلفة الشهرية للكابل ، فإن Sling TV هو الحل الأمثل. مع تطبيقات لكل جهاز تقريبًا ، تتيح لك خدمة البث هذه مشاهدة القنوات الشهيرة مباشرةً أو عند الطلب. ستتمكن من الوصول إلى كل شيء من HBO و ESPN إلى AMC و HGTV و TBS و TNT وغيرها الكثير. تبلغ تكلفة الخدمة 20 دولارًا في الشهر.

الايجابيات:

  • مجموعة واسعة من القنوات بما في ذلك تلك غير المتوفرة من خلال خيارات الكابل أو الأقمار الصناعية التقليدية.
  • شاهد البث المباشر (والعروض السابقة) باستخدام DVR المستند إلى السحابة والذي يتيح لك إيقاف معظم البرامج مؤقتًا وإرجاعها. يمكنك أيضًا حفظ نسخة عند الطلب لمشاهدتها في أي وقت.
  • احصل على حلقات من العروض الشعبية التي فاتتك مباشرة بعد بثها باستخدام ميزة Sling’s Catch-Up ، والتي تتيح لك مشاهدة ما يصل إلى ثلاثة عروض في نفس الوقت لمدة أسبوع بعد تاريخ البث الأولي. ولا تقلق بشأن فقد أي تسجيل ، حيث يحتفظ Sling بالمحتوى المحذوف لمدة 30 يومًا.
  • استخدم بطاقة ائتمان مملوكة لـ Sling لدفع اشتراكك عبر الإنترنت أو شخصيًا.
  • إذا لم تكن راضيًا عن اشتراكك ، فيمكنك الإلغاء في غضون أسبوع واحد دون أي رسوم متكررة.
  • استخدم نفس معلومات تسجيل الدخول لتسجيل الدخول إلى أجهزة متعددة ، بما في ذلك هاتفك أو جهازك اللوحي ، حتى تتمكن من التبديل بين الأجهزة كما تريد.
  • بدون عقد: أنت من يقرر المبلغ الذي تريد دفعه مقابل الخدمة كل شهر ، والأمر متروك لك إذا كان هذا مجرد اعتبار.

سلبيات:

  • قد يتم تحصيل رسوم منك بناءً على عدد الأجهزة المتصلة في وقت معين. هذا هو أحد أسباب تقديم Sling TV كإضافة لخطط مختارة من مزودي خدمات التلفزيون مثل AT&T و Verizon.
  • DVR المعتمد على السحابة مليء بالإعلانات التجارية ، والتي يمكن أن تشتت الانتباه في بعض الأحيان.
  • قد تتطلب مشاهدة عروض معينة عند الطلب تسجيل الدخول إلى موقع Sling باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول. هذه الخطوة اختيارية ، لكنها ستجعل عملية مشاهدة المحتوى أثناء التنقل أكثر ملاءمة.
  • قد تكون بعض القنوات متاحة فقط من خلال Sling TV من خلال تطبيقاتها الرسمية وليس من خلال خيارات الجهات الخارجية مثل متجر Google Play.
  • للتحميل اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد