Take a fresh look at your lifestyle.

افضل 4 مواقع لشراء الأثاث المنزلي في روسيا

0

مواقع لشراء الأثاث المنزلي في روسيا يوجد العديد منها وانتشرت في كثيرا على الانترنت .يتطلب شراء الأثاث في روسيا أن يكون الشخص علي دراية كاملة بجميع متطلبات الموضة والسعر التي يجب أن تكون السلع عليه قبل أن يختار الأثاث المناسب لمنزله، ولهذا فإننا نقدم اليكم في تلك المقالة  افضل 4 مواقع لشراء الأثاث المنزل في روسيا يمكنكم من خلالها اختيار القطع المناسبة التي لن تجدها في الأسواق العادية.

افضل 4 مواقع لشراء الأثاث المنزلي في روسيا

تتميز تلك المواقع بتقديم الآلاف من القطع الأثاث التي يمكنك أن تختار ألوانها بعناية، كما يمكن للمستهلك أن يحدد فعليا القطع التي تكفي في منزله بدون الحاجة إلي البحث في الأمر اكثر من مرة، أي أنه وبمجرد ضغطة زر يمكنك اختيار وشراء الأثاث المطلوب واستلامه في ساعات فقط حيث انه يصلك باب منزلك.

الموقع الأول: leroymerlin.ru

https://i0.wp.com/res.cloudinary.com/lmru-test/image/upload/f_auto,q_auto,w_1180,dpr_1.0,d_photoiscoming.png/elbrus/images/main-new/carousel/2021/v-garmonii-s-prirodoy-d-0106.jpg?w=1170&ssl=1
موقع leroymerlin.ru لشراء الأثاث المنزلي في روسيا عن طريق الأنترنت

يشبه موقع leroymerlin.ru اشهر المتاجر التي تتواجد في روسيا، حيث انه لا يقل أهمية عن محلات الأثاث الفعلية التي تمتلك أفضل العلامات التجارية،

ولا يقتصر عمل التوزيع في الموقع علي داخل روسيا فقط، وإنما يقوم الموقع بالتوزيع في فرنسا ، وإسبانيا ، وإيطاليا ، وبولندا ، والبرتغال ، واليونان ، وقبرص ، ورومانيا ، وروسيا وكازاخستان وأوكرانيا وجنوب إفريقيا.

 الموقع الثاني: obi.ru لبيع الأثاث المنزلي في روسيا

الموقع عبارة عن متجر متنقل عبر الإنترنت، حيث يمكنك أن تختار المنتج المطلوب، وبمجرد ضغطة زر سريعة يمكنك أن تقرأ المعلومات التي تتواجد علي الوصف المتاح بشكل مفصل وحقيقي دون أي غش أو احتيال، أما في حالة عدم توافر المعلومات المطلوبة يمكن للمشترى أن يقوم بالاتصال بفريق الدعم للاستعلام عن المنتج المطلوب.

الموقع الثالث: ikea.com يعتبر اشهر مواقع لشراء الأثاث المنزلي في روسيا

Диван Эпларо на балконе
موقع ايكيا لبيع الأثاث المنزلي في روسيا

موقع ikea.com من اقدم المواقع في تلك القائمة، حيث أن الشركة المنتجة للأثاث قد قامت منذ عدة سنوات بتصميم هذا الموقع، واستطاعت أن تشق طريقها في عالم الأثاث إلي أن وصلت إلي مكانة رفيعة،  ولقد أصبح الموقع يتواكب مع متطلبات العصر إلى أن اصبح يحتوي علي الآلاف من قطع الأثاث العالمية ذات جودة عالية وأسعار في متناول الجميع.

قد يهمك أيضا : أفضل مواقع بيع الدراجات النارية في روسيا

الشحن والتوصيل في موقع ikea.com روسيا

تتنوع طرق الدفع في موقع ikea.com من وسليه إلى أخرى حيث يتمكن المستخدم من دفع المبلغ عن طريق Mir أو الفيزا أو الماستركارد أو الدفع عند الاستلام، يتم عرض وقت التسليم المقدر لطلبك عند انتهاء عملية الشراء وتعتمد عملية رسوم الشحن على الموقع المشار إليه وحجم التسليم.

الموقع الرابع: tvoydom.ru

يحتوى موقع tvoydom.ru علي الألاف القطع التي تختص بشهر العلامات في عالم الأثاث، حيث يمكنك من خلال خانة البحث أن تقوم باختيار ما يناسبك مثل أثاث غرف النوم والمطابخ والمفروشات وغيرها، وفي حالة الرغبة في اختيار الأنسب عن طريق الهواتف العادية أو الايفون يمكنك تحميل التطبيقات الخاصة بالموقع عن طريق متجر بلاي أو متجر آب ستور.

في الخاتمة تعرفنا على موقع بيع الأثاث المنزلي عن طريق الأنترنت في روسيا وكما ايضا يوجد لها متاجر منتشرة في مختلف المدن الروسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد