Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 9 سيارات روسية على مدار الوقت ( سيارات صناعة روسيا )

0

أفضل 9 سيارات روسية من وجهة نظر موقعنا أنشأت صناعة السيارات في روسيا مجموعة من المركبات الفريدة القابلة للتحصيل. روسيا ليست الدولة الأولى التي تفكر فيها عندما تفكر في السيارات ، ولكن ربما هذه الدول العشر التي لم تسمع بها روسيا الأم. حسنا. سنقوم اليوم بإرشادك إلى ما هي أفضل 10 سيارات روسية على مدار الوقت.

أفضل 9 سيارات روسية

بصرف النظر عن الولايات المتحدة أو ألمانيا أو فرنسا أو الصين ، تعد روسيا واحدة من أكبر وأقوى الدول في العالم.

لنلق نظرة على 9 سيارات لم تسمع بها من قبل.

سيارة UAZ hunter (يو أي زي)

سواء كنت تصدق ذلك أم لا ، فهذه سيارة جديدة تمامًا. تشتهر UAZ بتاريخها الطويل في إنتاج السيارات العسكرية الصعبة ، ويعرض طراز Hunter تاريخها الفخور والتقدم التكنولوجي. يعد نموذج Hunter أحد أهم النماذج. The Hunter عبارة عن نظام UAS قوي ومجهز للتعامل مع القسوة الشديدة للمناخ الريفي في روسيا.

أقرأ أيضا : ماركات السيارات الروسية

من خلال تصميم Hunter كمركباتها العسكرية السوفيتية القديمة ، شددت UAZ على تركيزها على البساطة والوظائف: بنية لوحة القيادة والداخلية عارية تمامًا كما تأتي المركبات. ما ينقص الصياد هو المعدات الثقيلة. على الرغم من أنها قد لا تكون فاخرة مثل العديد من سيارات الدفع الرباعي الأخرى المتوفرة في السوق ، في روسيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الوسطى ، لا يزال Hunter خيارًا شائعًا.

سيارة VOLGA GAZ-24 (فولغا غاز 24)

بعد GAZ-21 الأكثر شهرة ، استنادًا إلى تصميمات فورد في الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت GAZ-24 قاعدة عجلات أطول ، وسيدان أكثر زاوية ، وقوة.

تم إصدار GAZ-24 في عام 1970 وتم بيعها للجيش كسيارة سيدان ومركبة محطة سكة حديد وحتى سيارة قابلة للتحويل. كانت الإصدارات القديمة تحتوي على أسطوانة بسعة 2.5 لترًا و 85 ساعة ، لكن فولجا أطلقت محرك V-8 ضخمًا بسعة 5.5 لترًا في عام 1975 مع تصنيف 190 حصانًا.

تم تقديم لوحة عدادات جديدة وميزات قياسية إضافية لتحسين السلامة وتحديثات خفيفة للمحرك إلى GAZ-24 في عام 1977. تم تقديم GAZ-24-10 في عام 1985 مع ترقية نهائية عندما تم أيضًا تبسيط السيارة للإنتاج على نطاق واسع . وتم استبدال GAZ-24 بـ GAZ-3102 حتى عام 1992. تم تصدير GAZ-24 إلى أسواق مختلفة ، في أوروبا الشرقية وكذلك في آسيا وأفريقيا ، ولكن ليس شائعًا مثل Niva.

سيارة LADA Xray (لادا اكس راي)

Lada XRAY هي سيارة كروس أوفر مدمجة ذات جذور رينو ، من صنع شركة AvtoVAZ الروسية لصناعة السيارات. بدأ إنتاج XRAY في عام 2015 ، وأصبحت السيارة مشهورة داخل روسيا وخارجها. بالمقارنة مع عامة الناس ، تصنع Lada مركبات منخفضة الجودة ، أشار عدد من المراجعين إلى أن العلامة التجارية لم تعد اسمًا يضحك.

قد يهمك أيضا اشهر مواقع بيع السيارات في روسيا

يحتوي XRAY ، بما في ذلك السعر والأداء والحجم الصغير ، على العديد من الأشياء التي تحبها. يتوفر للعملاء خيار محرك بنزين سعة 1.6 لتر 4 أسطوانات أو محرك ديزل سعة 1.8 لتر ، مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات يدويًا.

Avtokam 2160 (افتوكام 2160)

Avtokam هي علامة تجارية أقل شهرة ، على عكس تلك الشركات المذكورة أعلاه. تأسست في عام 1989 ، وبعد عقد واحد فقط في عام 1999 ، عندما انهار الاتحاد السوفيتي. ومع ذلك ، بعد عام واحد فقط ، تمكنت Avtokam من إطلاق سيارتين ، إحداهما كانت Ranger.

ضرب رينجر سوزوكي جيمني في عام 1991 كروس أوفر صغير. استمر الإنتاج حتى عام 1997 وتم إطلاقه في عام 1995 بنموذج قاعدة عجلات أطول. مثل Lada Niva ، تم بناء Ranger بقوة وكان قويًا جدًا بعيدًا عن المسار ، على الرغم من نقص الوقود.

Lifan 320 (ليفان 320) من أشهر السيارات الروسية


انها ليست ميني كوبر. Lifan 320 هو محرك فرعي روسي مصمم لتقليد MINI Cooper الشهيرة. إنها ليفان 320 ، يشار إليها أيضًا باسم ليفان سميلي. لقد صنعت ليفان 320 منذ عام 2009 مما أثار استياء العالم. تتميز السيارة بمحرك صغير رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 96 ميلاً في الساعة.

في عام 2014 ، حصلت على تصنيف أمان من فئة الصفر من شركة Latin National Car Airbag (NCAP) ، والتي أشارت إلى افتقار السيارة إلى الوسائد الهوائية باعتباره مصدر قلق كبير بشأن نقص معدات السلامة الأساسية. يتم بيع ليفان 320 مع ذلك في مجموعة من البلدان ، بما في ذلك البرازيل والعديد من دول البحر الكاريبي ، إلى جانب روسيا.

KALASHNIKOV CV-1 (كلاشينكوف) من افضل السيارات الروسية في وقتها

تعتبر كلاشنيكوف من أشهر العلامات التجارية لصناعة السيارات. للأسف ، بالنسبة لبندقية آلية ، كان هذا العمل أسطوريًا. تم تطويره في أواخر الأربعينيات في العديد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، ولا يزال يتم إنتاجه بعدة طرق. أصبحت الكلاشينكوف الآن شركة أكبر تقوم ببناء العديد من الأسلحة وحاولت اختراق سوق السيارات.

في عام 2018 ، تم عرض سيارة CV-1 ، وهي سيارة كهربائية بدت أشبه بسيارة Moskvich من السبعينيات بواسطة كلاشينكوف.

من المتوقع أن تتجاوز المركبة الكهربائية 60 ميلاً في الثانية في أقل من ست ثوانٍ ، بمدى يقدر بـ 217 ميلاً. لقد مر عامان ولم يتم إطلاق نموذج الإنتاج من قبل الشركة الروسية.

ZIS 110

لقد وجدت أن ZIS-100 تبدو مألوفة بشكل رهيب إذا كنت تستخدم سيارات قديمة من الثلاثينيات والأربعينيات. هذا لأن نسخة باكارد سوبر إيت هي سيارة الليموزين الروسية.

تم بناء ZIS-110 من الهندسة العكسية لـ Super Eight لعام 1942 ، وتم تنفيذه بتصميم خارجي مماثل في عام 1946.

ظل 110 في الإنتاج حتى عام 1958 وتم تجميع بعض الوحدات حوالي عام 1961 عندما تم إيقاف سوبر ثمانية في عام 1951. كانت ZIS-110 السيارة الفاخرة لروسيا في ذلك الوقت.

محرك ضخم بثمانية أسطوانات بسعة 6.0 لترات بسعة 140 حصانًا كان يعمل على تشغيل هذا النظام ذي الأبواب الأربعة الذي يبلغ طوله ستة أمتار. تم التبرع بالعديد من هذه المركبات ، بما في ذلك ماو تسي تونغ من الصين ، وكيم إيل سونغ من كوريا الشمالية ، وإنفر هوكسا من ألبانيا ، وهو تشي مينه من فيتنام ، للقادة الشيوعيين. تم بناء ما يزيد قليلاً عن 2000 نموذج ، بما في ذلك سيارات السيدان والسيارات المكشوفة والسيارات والستائر.

سيارة صناعة روسيا Moskvitch 2140 (موسكفيتش 2140)

كان Moskvich 2140 هو الطرف الآخر من الطيف الفاخر إذا كانت Volga GAZ-24 هي غرفة المعيشة الفسيحة في ذلك الوقت. أنتجت شركة تصنيع السيارات السوفيتية AZLK هذه السيدان الصغيرة. تم بيعها من 1976 إلى 1988 كمركبة عائلية اقتصادية. كانت سيارة 2140 واحدة من أشهر “شاحنات المواطنين” ، وقد تم تصميمها لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الروس في العديد من الأشكال.

على الرغم من أنه قد لا يتم منح 2140 أكثر من مظهره ، إلا أن الروس ما زالوا يختارون اليوم (على الرغم من أنه ربما ليس شائعًا مثل سيارات السيدان Lada من حقبة مماثلة) لإجراء تعديلات على السباق. مثل العديد من السيارات الروسية ، كان لسيارة 2140 العديد من النماذج – تم بيعها كعربة وشاحنة للمشترين الذين أرادوا استخدامًا أكبر لسيارتهم خلال فترة وجودها بالكامل.

أفضل سيارة روسية Marussia B2 (ماروسيا B2)

Marussia ليس مجهول الهوية على وجه التحديد على المستوى الدولي ، ولكن لأنه من 2012 إلى 2015 ، كان لديه فريق Formula One. ومع ذلك ، لا يدرك الكثير من الناس أن Marussia قد صممت أيضًا سيارات خارقة للطرق بشكل قانوني. تم تقديم B2 في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2009 وكان الأكثر وضوحًا. أقرأ المزيد عن السيارات الرياضية الروسية

في المظهر ، كان B2 عدوانيًا للغاية ، حيث كان محرك V-6 يصل إلى 420 ساعة.

يستغرق Marrusia B2 3.8 ثانية لعبور 62 ميلاً في الساعة على الطريق بسرعة قصوى تبلغ 193 ميلاً في الساعة. تميل الميزان عند حوالي 2400 رطل. في عام 2014 ، عندما تم إغلاق الشركة ، شيدت Marussia 500 وحدة سكنية. تم بيع كل B2 قبل الخيارات بحوالي 130،000 دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد