Take a fresh look at your lifestyle.

اغلى 10 سيارات روسية: تعرف على سلسلة السيارات الفاخرة صنعت في روسيا

0

هل تعلم ان صنعت شركات السيارات في روسيا بعض السيارات الفريدة والرائعة حقًا. فيما يلي بعض من أغلى السيارات الروسية التي ربما لم تسمع بها من قبل.

فكر في السيارات الروسية ، وأول الموديلات التي تتبادر إلى الذهن هي سيارات لادا الرخيصة وغير المبهجة . تتمتع سيارات لادا هذه بشيء من السمعة لعدم موثوقيتها ، ولن تفوز بالتأكيد بأي جوائز في مسابقة الجمال ، لكن السائقين سيكونون مخطئين في الاعتقاد بأن هذه هي السيـارات الوحيدة التي أنتجتها روسيا على الإطلاق.

في الواقع ، كان هناك العديد من شركات تصنيع السيارات الروسية عالية الجودة عبر التاريخ ، وحتى اليوم تقوم شركات السيارات الموجودة في البلاد بصنع بعض السيـارات ذات المفاهيم المثيرة والسريعة للغاية ومركبات الإنتاج المحدودة.

وليست السيارات الرياضية فقط معروضة للبيع مقابل مبالغ كبيرة في روسيا ، ولكن أيضًا بعض سيارات الدفع الرباعي القوية للغاية التي تبدو وكأنها ستكون في المنزل في الجيش أكثر من شوارع موسكو.

اغلى السيارات الروسية

اغلى السيارات الروسية Lada Revolution


في حين أن سيارات Lada صناعة روسيا لسيارات ذات الإنتاج الضخم قد تتمتع بسمعة سيئة ، فقد تمتعت الشركة بشيء من الظهور في السنوات الأخيرة

وقد أطلقوا سياراتهم الرياضية الخاصة. و Lada Revolution تم الكشف عنها كسيارة مفهوم في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2003، على الرغم من أنها لم تذهب إلى الإنتاج.

سيارة الروسية UAZ Hunter

و UAZ هنتر هي واحدة من تلك السيارات الرياضية روسية الصنع متعددة الاستخدامات الروسية التي أثبتت أن شعبية كبيرة في دول مثل منغوليا وفيتنام وجمهورية التشيك. تم إطلاق اسم UAZ في عام 2015

وهو معروف بالفعل في روسيا ، حيث كانت الشركة موجودة منذ عقود

حيث تم تأسيسها في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية لإنشاء مركبات عسكرية.

اغلى السيارات الروسية Marussia B1

ربما كانت UAZ موجودة منذ عقود ، لكن Marussia كانت واحدة من الأطفال الجدد في كتلة السيارات وقضت عدة سنوات في إنشاء بعض أكثر السيارات الروسية إثارة هناك. كانت B1 أول سيارة أنتجتها شركة Marussia ، في عام 2009 ، وأنتجت أقل من 3000 طرازًا جميعها مدعومة بمحركات Cosworth البريطانية.

اغلى السيارات الروسية Crimea

استنادًا إلى Porsche Boxster ، والتي تم بناؤها من أجزاء Lada ، فإن Crimea (أو Krym كما هو معروف في روسيا) هي سيارة رياضية رائعة صنعت في روسيا

مع تصميم جذاب باللونين الأسود والبرتقالي

فإنه يستغرق 8.5 ثانية بطيئة وطويلة لتسريع من 0 إلى 60 ميل في الساعة.

سيارة Kalashnikov CV-1

على الرغم من الاسم ، فإن كلاشينكوف CV-1 ليس سلاحًا آليًا ، ولكنه في الواقع مركبة كهربائية صديقة للبيئة يبلغ مداها 217 ميلاً. على الرغم من أنه تم صناعتها في روسيا عام 2018

إلا أنه يبدو أنه تم بناؤه في السبعينيات – وفي الواقع ، كان مبنيًا على مركبة روسية من السبعينيات تسمى Moskvich 412.

أقرأ أيضا : أغرب السيارات صناعة روسيا

اغلى السيارات الروسية Marussia F2

لم تصنع شركة Marussia الروسية سيارات خارقة متطورة فحسب ؛ كما أطلقوا سياراتهم الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم

Marussia F2 ، في عام 2010 كسيارة مفهوم. تتميز سيارة الدفع الرباعي الضخمة ببعض الميزات الداخلية الفاخرة

والأبواب الكهربائية المنزلقة الجديدة ، والتي تم استعارتها من Bertone أو Lamborghini Genesis الأكثر شهرة من الثمانينيات.

سيارة الدفع الرباعي GAZ Tigr

قد تكون Marussia F2 سيارة دفع رباعي جادة ولكنها تتضاءل بالمقارنة مع GAZ Tigr . تم تطويره للاستخدام من قبل الجيش ، وهو متاح للمدنيين للشراء – إذا كان لديهم المال. مع أكثر من تشابه عابر مع Hummer ، بدأ الإنتاج على Tigr في عام 2006 وستعيدك النماذج المدنية إلى ما لا يقل عن 110،000 دولار.

اغلى السيارات الروسية Russo-Balt

خلال سنوات ما قبل الاتحاد السوفياتي ، كانت Russo-Balt واحدة من أنجح الشركات في البلاد ، حيث أنتجت المركبات والطائرات العسكرية وكذلك السيارات. واحدة من أولى سياراتهم كانت C24-55 التي تم بناؤها في عام 1912 لرالي مونتي كارلو لذلك العام. عادت الشركة مؤخرًا ، مع انطباع روسو البلطيق.

السيارة الروسية Volga V12 Coupe

سيارة كلاسيكية أخرى ، هذه المرة من الحقبة السوفيتية ، هي Volga V12 Coupe ، التي تم إنتاجها بين عامي 1956 و 1971. كانت Volga من إنتاج GAZ ، والتي كانت تستخدم أكثر في بناء المركبات العسكرية ، ولكن هذه الكوبيه الأنيقة لم تكن مصفحة مركبة. تم إنتاج ما يقرب من 350.000 طراز ، وكانت سيارات مرغوبة للغاية لسائقي السيارات السوفييت.

اغلى السيارات الروسية Marussia B2

كانت Marussia B2 هي الثانية في سلسلة السيارات الخارقة للشركة الروسية وكانت في الواقع أول سيارة رياضية على الإطلاق من البلاد تدخل حيز الإنتاج. مع سعر يصل إلى حوالي 200000 دولار ، فإن B2 بهيكل من الألمنيوم وهيكل من ألياف الكربون الذي تم تشكيله في المقدمة ليبدو مثل “M” لماروسيا.

سيارة ZIL 115

مثل Volga V12 Coupe ، كانت Zil 115 سيارة أخرى يقودها النخبة السوفيتية. تم بناء الليموزين الروسية بين عامي 1978 و 1983 ، واستخدمها السياسيون الروس بشكل أساسي ، بالإضافة إلى تصديرها إلى الخارج ، ولا تزال مستخدمة حتى اليوم من قبل بعض مسؤولي موسكو. أنتجت شركة Zil سلسلة من سيارات الليموزين عبر تاريخها الطويل وتعتبر من أقدم سيارات صناعة روسية.

هذه كانت أغلى السيارات الروسية الفاخرة أخبرنا هل سمعت بها من قبل !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد