Take a fresh look at your lifestyle.

التمارين المنزلية – بدون معدات احصل على برامج تدريب رياضي

0

هل تبحث عن بديل للجيم وترغب في البدء في ممارسة الرياضة من المنزل دعنا نرشدك على أفضل التمارين المنزلية – بدون معدات احصل على برامج تدريب رياضي

قد لا ينجح البعض منا كل عام في محاولة الحصول علي الجسم المثالي في رمضان، حيث أنه وعلى الرغم من محاولة الحد من تناول الطعام إلا أننا نخرج من هذا الشهر الكريم بالوزن الزائد الذي قد تعودنا علي كل عام، ولهذا فإننا نقدم اليكم بين سطور تلك المقال، تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات احصل على برامج تدريب رياضي، والذي يعتبر هو الحل الأمثل لعلاج مشكلة السمنة والحصول علي اللياقة البدنية اللازمة بعد انقضاء شهر رمضان.

التمارين المنزلية – بدون معدات احصل على برامج تدريب رياضي

يحتوى تطبيق التمارين المنزلية بنظام اندرويد علي خطط معينة يمكنك القيام بها في شهر أو اكثر، حيث انه يعمل علي تدريبك بالكامل في تلك المدة دون أي قيود أو تمارين قاسية قد تتسبب في إيذاء جسمك أو تشعرك بالإرهاق، ومن اهم مميزات التطبيق انه غير مخصص لفئة معينة من الأجناس، وإنما يتناسب التطبيق مع الفتيات والشباب معا حيث انه لا يحتاج إلي معدات ثقيلة للعمل عليه.

  • تمارين الإحماء والإطالة
  • يسجل التقدم في التمارين تلقائيًا
  • رسم بياني يتتبع حالة وزنك
  • تخصيص تذكير للتمارين
  • دليل فيديو ورسوم متحركة مفصلة
  • اخسر الوزن مع مدرب شخصي
  • يمكنك المشاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي

لمحة عن تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات

من الأمور التي تجعل تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات من أحد التطبيقات الهامة والموثقة داخل متجر بلاي، هو انه تطبيق معتمد عن طريق نخبة من المدربين العالميين حول العالم، ولهذا فإن التطبيق عبارة عن صالة جيم في منزل يمكنك التدريب واختيار التمارين المفضلة لديك دون الحاجة إلي دفع تكاليف أو الخروج من المنزل.

أقرأ أيضا : تحميل أفضل تطبيقات دردشة الروسية

صورة لقطة الشاشة

مميزات تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات احصل علي برامج تدريب رياضي

  1. فرصة رائعة للنساء للحصول علي عضلات بطن مشدودة من خلال القيام بعض التمارين المختصة بشد عضلات البطن والتعامل بعض الترهلات الناتجة عن زيادة الوزن.
  2. كما يتيح تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات فرصة أخري للرجال من خلال بعض الحركات التي تختص برياضة كمال الأجسام وشد عضلات الصدر والساقين بطريقة احترافية متخصصة من أجل محترفي كمال الأجسام.
  3. من أهم مميزات التطبيق أنه يحتوي علي جميع التمرينات الرياضة الخاصة بالجسم مثل، تمارين اسفل الظهر والأرداف والأكتاف والصدر والبطن.
  4. أن طريقة التعامل مع تطبيق التمارين المنزلية لا تحتاج أي خبرة.
  5. لا يحتوي تطبيق علي مستوي واحد من التعليم، أي أنه في إمكان المستخدم أن يقوم بالتمارين الرياضية علي حسب قدراته الجسمانية، حيث تنقسم التمارين ما بين المستوى المبتدئ إلى المستوى المتقدم الذي يتناسب مع المحترفين.
  6. تحديد الأهداف – حدّد أهدافك الأسبوعية والسنوية لجعل الجري عادة. وعزّز تقدم عملية خسارة الوزن.

طريقة استخدام تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات

  1. عند تثبيت التطبيق وفتحه سوف تنسدل لك عزيزي القارئ قائمة مصورة تحتوي علي جميع التمارين السابق ذكرها.
  2. وفي حالة عدم فهم اللغة المستخدمة في التطبيق يمكنك الضغط علي أيقونة الإعدادات التي تتواجد علي يسار الشاشة.
  3. ومن خلال تلك الأيقونة سوف تظهر أمامك قائمة أخري، يمكنك من خلالها اختيار اللغة.
  4. بعد الانتهاء من الخطوة السابق ذكرها سوف تظهر قائمة اللغات، ومن أهم المميزات التي تجدها في تلك القائمة أن تطبيق التمارين المنزلية – بدون معدات يدعم اللغة العربية وعشرات من اللغات الأخرى.
  5. بعد تغير اللغة والرجوع إلى القائمة الرئيسية سوف تجد جميع التمارين قد تغيرت إلى اللغة العربية حتي تتمكن من الاختيار منها.
  6.  كما يقدم ميزة تحليل علميا أنماط التدريب الخاص بك لتحسين أدائك.
  7. كما تم تصميم الرسوم البيانية واضحة وأنيقة

في نهاية هذا كان كل شيئ عن تطبيق اليوم التمارين المنزلية بدون معدات نتمنى أن ينال اعجابكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد