Take a fresh look at your lifestyle.

افضل 7 تطبيقات ترجمة عربي روسي والعكس بدقة عالية

0

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يخططون لتعلم اللغة الروسية أو للسفر إلى روسيا عن تطبيقات ترجمة تساهم بشكل فعال في حل مشكلة عدم إتقان اللغة، ولهذا فقد بحثنا لكم عن افضل 5 تطبيقات ترجمة عربي روسي بدقة عالية، إلي أن وجدنا بالفعل بعض التطبيقات التي قد ساهمت بشكل فعال في تطوير حركة الترجمة منذ أكثر من عدة سنوات.

افضل 7 تطبيقات ترجمة عربي روسي بدقة عالية

تطبيقات ترجمة العربية الروسية متجر بلاي تعتبر هي التطبيقات الأكثر ثقة، حيث أنها لا تحتوى علي أي برامج خبيثة أو  تحتوى علي أي ضرر في الهاتف، كما أن أغلبها لا تشغل أي مساحة كبيرة علي جهازك وتعمل علي جميع الأجهزة النقالة، واليكم فيما يلي أهم المعلومات التي تختص بالتطبيقات المطروحة.

التطبيق الأول: المترجم العربية-الروسية

صورة لقطة الشاشة

الترجمة الفورية روسي عربي يقوم بترجمة العبارات الأساسية التي تختص باللغة الروسية، حيث أنه يمكن المستخدم من ترجمة اللغة الروسية إلى اللغة العربية أو ترجمة اللغة العربية إلي اللغة الروسية علي حسب اختيار المستخدم، بالإضافة إلي أن التطبيق يمكن المستخدم من استخدام صوته في حالة عدم إتقان الكتابة، كما يمتلك التطبيق خاصية سماع الكلمات التي لا يمكن قراءتها عن طريق الناطق الصوتي الذي يمكن المستخدم من الاستماع إلى الكلمات بشكل موضح، كما يمكنك التطبيق من اختيار الكلمات ووضعها في خاصية المفضلة وذلك للرجوع إليها فيما بعد.

التطبيق الثاني:  العربية – المترجم الروسي

مترجم عربي روسي دقيق يتيح إلي المستخدم فرصة من اجل ترجمة اللغة الروسية إلى اللغة العربية وترجمة اللغة العربية إلى اللغة الروسية علي حسب اختيار المستخدم، لا يحتاج التطبيق إلي خبرة من حيث التعامل وذلك يمكنك أن تستفيد من جميع خصائص التطبيق بعد فتحه بعدة ثواني فقط، يمتلك التطبيق خاصية المفضلة والتي يمكنك من خلالها اختيار العبارات وحفظها في داخلها في حالة الرغبة في التذكر.

التطبيق الثالث: الروسية العربية المترجم

صورة لقطة الشاشة

علي غرار التطبيقات السابقة يمتلك التطبيق خاصية سماع الكلمات التي لا يمكن قراءتها عن طريق الناطق الصوتي الذي يمكن المستخدم من الاستماع إلى الكلمات بشكل موضح، ولكنه يحتاج إلي إنترنت قوى للعمل عليها علي عكس التطبيقات الأخرى، كما يمكن التطبيق المستخدم من ترجمة اللغة الروسية إلى اللغة العربية أو ترجمة اللغة العربية إلى اللغة الروسية علي حسب اختيار المستخدم، كما يمكنك التطبيق من اختيار الكلمات ووضعها في خاصية المفضلة وذلك للرجوع إليها فيما بعد.

التطبيق الرابع: الروسية العربية قاموس & مترجم

قاموس عربي روسي وبالاضافة الى مترجم تم تصميم التطبيق بشكل أكثر حداثة عن التطبيقات السابقة، حيث انه يمكن المستخدم من التعرف علي جمل واضحة قد تتخطي عدة سطور، يمتلك التطبيق خاصية سماع الكلمات التي لا يمكن قراءتها عن طريق الناطق الصوتي الذي يمكن المستخدم من الاستماع إلى الكلمات بشكل موضح، كما يمكنك التطبيق من اختيار الكلمات ووضعها في خاصية المفضلة وذلك للرجوع إليها فيما بعد.

التطبيق الخامس: مترجم عربي روسي مجاني

صورة لقطة الشاشة

يمكنك التطبيق من اختيار الكلمات ووضعها في خاصية المفضلة وذلك للرجوع إليها فيما بعد، يمتلك التطبيق خاصية سماع الكلمات التي لا يمكن قراءتها عن طريق الناطق الصوتي الذي يمكن المستخدم من الاستماع إلى الكلمات بشكل موضح، يمكن المستخدم من ترجمة اللغة الروسية إلى اللغة العربية أو ترجمة اللغة العربية إلي اللغة الروسية علي حسب اختيار المستخدم، يمكنك التطبيق من استعمال جميع الخصائص بدون دفع أي مبالغ نقدية أو الحاجة إلي إنترنت علي الأطلاق.

التطبيق السادس : مترجم جوجل Google Translate

متاح التحميل :  iOS | Android

هذا المترجم الشهير على الإنترنت متاح أيضًا كتطبيق مجاني.

يتضمن 103 لغة ، على الرغم من وجود خدمات مخفضة للعديد من اللغات الأقل شيوعًا. لحسن الحظ بالنسبة لك ، تحظى اللغة الروسية بشعبية كبيرة ، لذلك هناك الكثير من الخدمات المتاحة!

على سبيل المثال ، يمكنك الترجمة في وضع عدم الاتصال ، وهو أمر رائع للمسافرين. يمكنك كتابة الكلمات أو كتابتها بخط اليد أو نطقها للترجمة الفورية. يمكنك حتى تصوير النص المطبوع للحصول على ترجمة سريعة ، لذلك إذا قمت بزيارة روسيا ، فلن تضطر أبدًا إلى تخمين ما هو موجود في قائمة العشاء!

التطبيق السابع : مترجم مايكروسوفت Microsoft

متاح التحميل:  iOS | Android

يقدم مترجم Microsoft أكثر من 60 لغة ، بما في ذلك الروسية المحبوبة لدينا.

يقدم ترجمة نصية وترجمة صوتية وترجمة للصور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى ترجمة محادثة صوتية عربي روسي ثنائية الاتجاه عن طريق توصيل الأجهزة.

كما ايضا ترجمة عربي روسي باستخدام الكاميرا ستظهر العبارات المترجمة في نص ولكن يمكنك أيضًا أن تجعل التطبيق يتحدث بها نيابة عنك. غير متأكد من معنى الكلمة؟ ابحث عن ترجمات بديلة ومعاني!

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Microsoft Translator مع تطبيقات أخرى ، بحيث يمكنك مشاركة ترجمتك بين التطبيقات.

إذا كنت ترغب في دراسة كلمات أو عبارات معينة ، فيمكنك تثبيتها لمراجعتها لاحقًا.

علاوة على ذلك ، فإن التطبيق مجاني ، لذا يمكنك تجربته دون سحب محفظتك.

لماذا أستخدم تطبيق مترجم روسي؟

مبتدا باللغة الروسية ، ستساعدك تطبيقات المترجم الروسي في مهمة واحدة واضحة:  التواصل مع المتحدثين الأصليين . سواء كنت مسافرًا أو تتفاعل مع الروس حيث تعيش أو تتفاعل مع المتحدثين باللغة الروسية عبر الإنترنت ، ستساعدك تطبيقات المترجم على “سد” أي فجوات في مهاراتك اللغوية حتى تتمكن من التواصل بشكل أكثر وضوحًا. تطبيقات المترجم أسهل بكثير من الاعتماد على إيماءات اليد وتعبيرات الوجه!

سيساعدك تطبيق المترجم أيضًا على ضمان الدقة . تطبيقات المترجم هي طريقة سهلة للبحث عن أي شيء لا تعرفه و / أو تأكيد دقتك. إنها الطريقة المثلى للتأكد من أن ما تقوله يعني في الواقع ما تعتقد أنك تقوله.

أخيرًا ، ستساعدك تطبيقات المترجم على تحسين مهاراتك في اللغة الروسية . يمكنك ممارسة لغتك الروسية باستخدام تطبيقات المترجم لاختبار ما تعرفه وما لا تعرفه. ما عليك سوى التفكير في عبارة باللغة الإنجليزية ، وترجمتها إلى اللغة الروسية في رأسك ، ثم مقارنة ترجمتك بالمترجم. يمكنك أيضًا محاولة تجميع عبارة روسية والسماح للمترجم بتفسير ما قلته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد