Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيقات مفيدة يجب عليك تحميلها على هاتفك إذا كنت مقيما في روسيا

0

هل أنت مقيم في روسيا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه التطبيقات ضرورية لتجنب بعض صعوبات الحياة المعيشية في هذا البلد. تعد روسيا مكانًا رائعًا بهندستها المعمارية الجميلة وتاريخها الرائع ومناظرها الطبيعية المتنوعة. ولكن بالنسبة لسائح أمريكي أو سائح آخر قادم إلى هنا ، قد يكون من الصعب التعامل مع جميع آداب السلوك التي تأتي مع كونك أجنبيًا في روسيا. لهذا السبب نقدم لك قائمة تطبيقات مفيدة في روسيا!

 AnyDesk Premium Crack

Stylus Rmx Crack

تطبيقات مفيدة في روسيا: تطبيق Moscow Transport لمساعدتك على التنقل في روسيا

موسكو ترانسبورت هو تطبيق يوفر وصولاً سهلاً إلى معلومات النقل العام في موسكو. ولكن بدلاً من أن يكون مجرد موقع ويب بسيط أو تطبيق جوال ، تستخدم شركة Moscow Transport الواقع المعزز لمساعدتك على التنقل في شبكة النقل بالمدينة كما لو كانت خريطة. يمزج التطبيق المعلومات من خرائط Google و Telenav Transit Services مع أحدث التقنيات القائمة على الموقع مثل إشارات GPS و GSM بحيث يمكن للمستخدمين العثور على طريقهم حول المناطق غير المألوفة بسهولة والتنقل في الوقت الفعلي . مما يمنحهم الفرصة للتخطيط بفعالية خيارات سفرهم.

تساعد شركة Moscow Transport زوار روسيا في الحصول على وقت أسهل في التنقل عبر شبكات النقل الواسعة التي تشتهر بها المدينة. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع خرائط Google و Telenav Transit Services . يقدم التطبيق أحدث معلومات النقل في الوقت الفعلي. على سبيل المثال ، معرفة موعد وصول الحافلة التالية إلى وجهتك يمكن أن يسهل عليك التخطيط لأفضل طريقة للوصول إلى هناك. على عكس الحافلات والقطارات ، والتي يتم تضمينها أيضًا في خرائط Google.

  • للتحميل اظغط هنا.

تطبيقـات مفيدة في روسيا: تطبيق VyprVPN لمساعدتك في رحلتك في روسيا

بغض النظر عن مقدار الوقت المتاح لك ، سترغب في التأكد من أن رحلتك إلى روسيا تسير بسلاسة. VyprVPN هو تطبيق VPN تم تصميمه بواسطة Rio Terra Costa (مبتكر Netflix في البرازيل) ويمكنه مساعدتك في الوصول إلى هناك دون أي أخطاء. إنه يعمل بطريقة تحمي بياناتك وهويتك بأعلى مستوى من التشفير – مما يعني أنه لن يتمكن أي شخص من سرقة حسابك أو اختراقه أثناء استخدام الخدمة. ومع ذلك ، فإن ما لا يدركه معظم الناس هو أن التطبيق يساعد بالفعل في الحفاظ على كل شيء آمنًا أثناء السفر لأن الإنترنت في موسكو غير مؤكد تمامًا في بعض الأحيان.

إذن ما الذي تفعله VPN بالضبط؟ فيما يلي الوظائف المحددة:

يشفر جميع البيانات ، بما في ذلك حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت – كما ذكرنا أعلاه ، فإن الطريقة التي تعمل بها خدمة VPN هي أنها تقوم بتشفير جميع بياناتك. هذا يعني أنه حتى إذا رأى شخص ما كل ما تفعله عبر الإنترنت أثناء محاولتك تسجيل الدخول إلى VyprVPN قبل رحلتك والبحث عن عنوان IP الخاص بك ، فلن يتمكن من معرفة ما كنت تفعله عبر الإنترنت.

  • إذا سافرت إلى الخارج ولاحظت أن بعض المواقع قد تم حظرها ، ربما بسبب الرقابة أو لأسباب أخرى تتعلق بالترخيص أو حقوق النشر ، فإن خدمة VPN هي أفضل طريقة لإلغاء حظر هذه المواقع. نظرًا لمستوى التشفير الذي يوفره VyprVPN على اتصالك بالإنترنت ، فإنه سيتجاوز أي قيود مفروضة على المحتوى.

تطبيقـات مفيدة في روسيا: تطبيق Yandex Metro لمساعدتك في رحلتك في روسيا

يعد تطبيق Metro ، الذي طورته شركة Yandex ، أكثر التطبيقات القابلة للتنزيل شيوعًا في روسيا. يسمح التطبيق للمستخدمين برؤية كل مكان يذهبون إليه في موسكو والمدن الروسية الأخرى والاطلاع عليها من خلال كاميرا الهاتف المحمول. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التقاط صورة “لموقعك” (مترو موسكو) وإظهارها على أنها عنوان منزلك أو مكتبك.

  • للتحميل اضغط هنا.

أيضا: أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في روسيا: بضائع ومستلزمات منزلية

تطبيقـات مفـيدة في روسيا: تطبيق WiFi Map لمساعدتك في رحلتك في روسيا

إذا كنت تخطط لزيارة العاصمة الروسية موسكو ، فقد يكون فندقك مزودًا بشبكة Wi-Fi. غالبًا ما لا تكون جودة الاتصال بالإنترنت في الفنادق في روسيا جيدة جدًا ، ولكن عندما تعمل بشكل جيد ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى الشبكات الخاصة التي تحتوي على خوادم داخل الفنادق.

  • تعرف على أفضل نقاط اتصال WiFi في وسط موسكو على هذه الخريطة. اقرأ عن كيفية البقاء على اتصال حتى عندما لا تكون في مقهى إنترنت أو فندق.
  • اكتشف أفضل نقاط اتصال WiFi بالقرب من موسكو. يمكنك أيضًا التعرف على مواقع النقاط الساخنة في سانت بطرسبرغ.
  • تعرف على قائمة بأفضل اتصالات WiFi في مدن روسيا الجميلة مثل يكاترينبورغ ونيجني نوفغورود وفولغوغراد.
  • اقرأ عن الأنواع المختلفة لاتصالات WiFi التي ستجدها في جميع أنحاء روسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد