Take a fresh look at your lifestyle.

كيفية العثور على طبيب أسنان في روسيا

0

هل تبحث عن طبيب أسنان في روسيا كل ما تريد معرفة اماكن العيادة الخاصة وكيفية العثور وحجز موعد لحالة طارئة وما هي شروط زيارة طبيب الأسنان في روسيا

مستوى الرعاية الصحية في روسيا مرتفع ، بما في ذلك طب الأسنان ، حيث تقدم العديد من العيادات العلاج ، على الرغم من أنه ليس رخيصًا ، إلا أنه ميسور التكلفة بشكل معقول. يوجد حوالي 2000 طبيب أسنان في موسكو وحدها ، بما في ذلك مراكز طب الأسنان الطبية الكبرى. يشرح هذا الدليل ما عليك القيام به إذا كنت بحاجة إلى الخضوع لطب الأسنان في روسيا.

طبيب الأسنان في روسيا

طبيب الأسنان في روسيا هو zubnoiy vratch (طبيب الأسنان). هناك العديد من مرافق رعاية الأسنان في روسيا ، على الرغم من أن معظمها موجود في المدن الكبرى ، بما في ذلك أطباء الأسنان العائليين الروس ، والغالبية العظمى منهم خاصة وليست عامة. بصرف النظر عن الأطفال وكبار السن والمجموعات الأخرى ، فإن رعاية الأسنان في روسيا ليست جزءًا من حزمة الإعانات الحكومية. نظرًا لأن تكاليف طب الأسنان في روسيا يمكن أن تكون مرتفعة جدًا ، فقد أدى ذلك إلى عدم المساواة في التغطية بين البالغين والأطفال حيث وجد تقرير منظمة الصحة العالمية في عام 2011 أن 6.1٪ فقط من البالغين تلقوا علاجًا للأسنان مقارنة بـ 44.9٪ من الأطفال.

إذا كنت مغتربًا يمكنك تحمل تكاليف علاج الأسنان في روسيا – أو لديك تأمين صحي خاص في روسيا – فلن تكون هناك مشكلة بشكل عام في العثور على علاج جيد الجودة. يوجد في العديد من عيادات ومراكز طب الأسنان الخاصة في روسيا أطباء أسنان يتحدثون الإنجليزية والعديد من مرافق طب الأسنان مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم.

هناك ثلاثة أنواع من عيادات طب الأسنان في روسيا ، والتي تعتمد على تكلفتها:

  1. عيادات الدرجة الاقتصادية – هذه هي الخدمات الأساسية التي تقدمها الدولة حيث يمكنك الحصول على قدر معين من العلاج مجانًا من خلال التأمين الممول من الدولة ، مع توفر خدمات إضافية مقابل رسوم.
  2. عيادات درجة رجال الأعمال – تقدم مجموعة واسعة من الخدمات ، معظمها متاح بتكلفة ، وتشمل عيادات الأسنان العامة والخاصة في روسيا.
  3. وعيادات كبار الشخصيات الفاخرة – تقع معظمها في موسكو وتضم متخصصين عالميين يقدمون علاجًا متقدمًا بأحدث التقنيات. بعض المراكز الرئيسية لديها القدرة على علاج ما يصل إلى 100 شخص. سيكون هذا هو المكان الذي من المرجح أن تجد فيه طبيب أسنان يتحدث الإنجليزية في روسيا.

ما هي شروط رؤية طبيب أسنان في روسيا

نظرًا لأن زيارة طبيب الأسنان في روسيا لا يغطيها التأمين الصحي الحكومي باستثناء حالات مجموعات معينة ، فستحتاج إما إلى الحصول على تأمين رعاية صحية خاص يمتد ليشمل رعاية الأسنان أو أن تكون على استعداد لدفع الفاتورة بنفسك من أجل تلقي الأسنان العلاج في روسيا.

حقيقة أن رعاية الأسنان نادرًا ما تُقدم مجانًا تعني أن الأهلية للعلاج تنحصر في القدرة على الدفع. سيعالجك معظم أطباء الأسنان في روسيا ، سواء أكانوا عمومًا أم خاصين ، إذا كان بإمكانك الدفع مقدمًا أو إظهار دليل على التأمين الطبي. عادة لا توجد عملية تسجيل ، ما عليك سوى تحديد موعد.

يمكنك تحديد موعد لزيارة طبيب الأسنان في روسيا عبر الهاتف أو شخصيًا. يمكن لبعض عيادات الأسنان الخاصة قبول حجوزات المواعيد عبر الإنترنت. يقوم المركز الطبي الأوروبي ، الذي يوفر مجموعة من الرعاية الصحية المتخصصة بما في ذلك أطباء الأسنان في روسيا ، بأخذ مواعيد عبر الإنترنت للاستشارات حيث يمكنك اختيار موعد وتاريخ مناسبين لك. و المركز الفرنسي الأسنان يدعوك للتسجيل على الانترنت أولا قبل المضي في حجز موعد.

تختلف الإجراءات الدقيقة وأوقات الانتظار من عيادة إلى أخرى ، اعتمادًا أيضًا على الخدمات التي تحتاجها. ومع ذلك ، فإن قوائم الانتظار في العيادات الخاصة ليست طويلة جدًا في العادة.

علاجات متخصصة مع طبيب أسنان في روسيا

تقدم عيادات طب الأسنان من فئة رجال الأعمال وكبار الشخصيات مجموعة واسعة من العلاج المتخصص ، بما في ذلك العلاج التجميلي. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى علاج متخصص ، فستحتاج إلى مناقشة ذلك في جلسة الاستشارة الأولية. سيحتاج علاج الأسنان المتخصص في روسيا إلى دفع ثمنه وسيكون أكثر تكلفة من العلاج الأساسي.

تتضمن تفاصيل بعض العلاجات المتخصصة المتوفرة في عيادات الأسنان الخاصة في روسيا ما يلي:

المركز الطبي الأوروبي في روسيا

  • العناية العلاجية بالأسنان
  • رعاية الأسنان الجراحية
  • ورعاية تقويم الأسنان
  • رعاية التعويضات السنية
  • طب الأسنان الوقائي
  • زراعة الأسنان وجراحة الوجه والفكين

العيادة الأمريكية لطب الأسنان في روسيا

  • طب الأسنان الوقائي
  • علاج اللثة
  • قناة الجذر العلاج
  • طب الأسنان التجميلي (التبييض ، التبييض ، إلخ)
  • جراحة الوجه والفكين (مثل عمليات الزرع)
  • تقويم الأسنان
  • علاج جذور الاسنان

المركز الفرنسي لطب الاسنان في روسيا

  • طب العظام
  • زراعة الأسنان
  • العلاج الجراحي
  • تقويم الأسنان
  • اللثة
  • الجماليات (العلاج التجميلي)

كيفية العثور على طبيب أسنان في روسيا

إذا كنت ترغب في العثور على طبيب أسنان موصى به في روسيا ، فيمكنك القيام بذلك من خلال توصية شخصية أو يمكن العثور على دليل لعيادات الأسنان في روسيا هنا على موقع وزارة الصحة الروسية. عيادات الأسنان في موسكو يمكن العثور على وزارة الصحة موسكو الموقع . يسمح لك المركز الطبي الأوروبي أيضًا بإجراء بحث عن طبيب الأسنان على موقعه على الإنترنت .

إذا كنت ترغب في مقارنة أطباء الأسنان وفقًا للتصنيفات وكذلك معرفة معلومات إضافية مثل التكاليف ، يمكنك استخدام موقع WhatClinic الذي يحتوي على معلومات حول ما يقرب من 250 عيادة أسنان في روسيا .

تشمل عيادات الأسنان الشعبية في روسيا للوافدين ما يلي:

كم تكلفة زيارة طبيب الأسنان الروسي

تختلف تكاليف زيارة طبيب الأسنان الروسي اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على نوع الخدمة التي تستخدمها. يحتوي موقع WhatClinic على معلومات تتعلق بتكاليف مقدمي خدمات طب الأسنان الفرديين. يمكن أن تتراوح تكاليف الفحص والاستشارة بين 6 يورو و 50 يورو ، والحشوات بين 15 يورو و 50 يورو ، وعمل قناة الجذر بين 50 يورو و 200 يورو ، وتيجان 90 يورو و 400 يورو ، وزراعة الأسنان في أي مكان بين 180 يورو ويورو 1650.

تأمين خاص للأسنان في روسيا

هناك عدد من شركات التأمين الصحي الصديقة للوافدين والتي تقدم خطط تغطية للأسنان في روسيا ، بما في ذلك:

طب الأسنان في روسيا: حالات الطوارئ

العديد من عيادات الأسنان في روسيا ، وخاصة في موسكو ، مفتوحة 24 ساعة. يوجد أيضًا رقمان من أرقام رعاية الأسنان في حالات الطوارئ لموسكو ، وهما +7 (495) 628-30-38 (حتى 8 مساءً) أو +7 (499) 264-49-65 (بعد 8 مساءً) أو +7 (499) 148-55-22 (للعناية بأسنان الأطفال) (21).

يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم 103 أو 112 لحالات الطوارئ الطبية العامة. راجع دليلنا لأرقام هواتف الطوارئ في روسيا لمزيد من المعلومات.

مزيد من المعلومات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد