Take a fresh look at your lifestyle.

مترجم الشاشة ومحادثات واتساب يترجم كل شيئ على الشاشة

0

مترجم الشاشة ومحادثات واتساب يترجم كل شيئ على الشاشة نعم كما هو العنوان سوف نتعرف في هذه المقالة على مترجم رائع يدعم اللغة العربية واكثر 100 لغة اخرى لترجمة

يواجه الكثير من الأشخاص الغير متقنين للغة مشكلة كبيرة عند الرغبة في محادثة شخص أجنبي قد تم التعرف عليه من خلال الإنترنت، أو في حالة الرغبة في قراءة بعض المصطلحات الإنجليزية أو أي لغة أخري علي هواتفهم المحمولة ولهذا فإننا ومن خلال تلك المقال نقدم اليكم افضل مترجم الشاشة ومحادثات وأتساب ومسنجر وكلشئ على شاشة هاتف، والذي يمكنكم من خلاله التعرف والتحدث وقراءة أي مستند علي الإنترنت أو هاتفك المحمول بكل سهولة ويسر.

مترجم الشاشة ومحادثات واتساب ومسنجر وكلشئ على شاشة هاتف

تطبيق مترجم الشاشة ومحادثات واتساب ومسنجر، قد يحتاج إلي الإنترنت قوي حتى يتمكن المستخدم من ترجمة اللغة المراد التعرف إليها بسرعة فائقة، مع العلم أن هذا المترجم لا يعمل من خلال الترجمة الصوتية في حالة عدم وجود ميكروفون هاتفي مدعوم بتقنية صوت عالي الجودة يمكنه من التقاط الصوت وترجمته في نفس الوقت.

قد يهمك أيضا : تحميل تطبيق مترجم الصور باستخدام كاميرا الهاتف مجانا

لمحة عن تطبيق مترجم الشاشة ومحادثات واتساب ومسنجر SayHi

تطبيق SayHi مجانى بشكل كامل في جميع مراحله، سواء قيام المستخدم باختيار ترجمة معنية أو اختيار ترجمة تطبيق ماسنجر أو الواتساب أو شيء آخر، فإن التطبيق يمكن من ترجمة جميع ما سبق بسهولة دون الحاجة إلي دفع أي تكلفة علي الإطلاق، كما أن مترجم الشاشة ومحادثات واتساب ومسنجر مدعم بجميع اللغات العربية والأجنبية حول العالم.

مميزات تطبيق مترجم الشاشة ومحادثات واتساب ومسنجر

  • تطبيق SayHi تم ابتكاره منذ أكثر من 8 سنوات، وبالتالي فإن العاملين علي التطبيق قد حرصوا علي تقديم جميع التحديثات اللازمة خلال تلك السنوات.
  • التطبيق يمتلك خاصية الترجمة الصوتية التي تتوفر علي جميع الهواتف والشاشات، كما يمكنك التطبيق من اختيار اللغة والصوت الذي يرغب به المستخدم مع إتاحة خاصية اختيار نوع الصوت ودرجة السرعة المتاحة التي يرغب المستخدم بها.
  • في حالة إذا كان هاتفك النقال لا يدعم لغة معينة ولا تستطيع أن تقوم بقراء الأيقونات الخاصة به بسهولة فان تطبيق مترجم الشاشة ومحادثات وأتساب ومسنجر SayHi يدعم خاصة الناطق الصوتي الذي يقوم بقراء الشاشة والأيقونات الخاصة بها عن طريق أي لغة تقوم باختيارها.
  • في حالة الرغبة في مشاركة النص المترجم أو المحادثة مع أي شخص آخر عبر شبكات التواصل الاجتماعي فإن التطبيق يسمح لك بذلك الأمر عن طريق خاصة المشاركة.
صورة لقطة الشاشة

طريقة عمل تطبيق مترجم الشاشة ومحادثات واتساب ومسنجر SayHi

  • بعد تحميل تطبيق SayHi والتي لن تستغرق القليل من الوقت، قم بفتح التطبيق ثم قم بالتوجه إلي قائمة الإعدادات والتي توجد في اعلى الشاشة علي اليمين.
  • من خلال تلك القائمة يمكنك أن تتعرف علي الخصائص المتاحة داخل التطبيق، مثل خاصية الإعدادات والتعليمات وحول، وخاصية المشاركة وخاصية تقيم الهاتف.
  • لا يهتم المستخدم بجميع الخصائص السابق ذكرها إلا بخاصية واحدة فقط، وهي خاصية الإعدادات التي يمكنك من خلال أن تقوم باختيار ما يناسبك مثل، تفعيل الأصوات وخاصية التسجيل وخاصية إنهاء التسجيل بعد انتهاء المحادثة.

تحميل تطبيق مترجم الشاشة ومحادثات واتساب ومسنجر SayHi من متجر جوجل بلاي

اللغات الخاصة في تطبيق

الأفريكانية، العربية، البنغالية، البوسنية، البلغارية، الصينية (الكانتونية – التقليدية)، الصينية (الماندارين)، الكاتالانية، الكرواتية، التشيكية، الدانماركية، الهولندية، الإنجليزية، الإستونية، الفيجية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الكريولية الهايتية، العبرية، الهندية، هيمونغ داو، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، اللاتفية، الليتوانية، الملغاشية، الملايوية، المالطية، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، السلوفينية، الساموية، الإسبانية، السواحيلية، السويدية، التاميلية، التايلاندية، التونغية، التركية، الأوكرانية، الأردية، الفيتنامية، الويلزية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد