Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل تطبيق مترجم الصور – ترجمة الصورة مع الكاميرا

0

هل تبحث عن مترجم الصور – ترجمة الصورة مع الكاميرا يتمتع بجميع الإمكانيات المتطورة من أجل أن تقوم بترجمة النصوص بدون أي أخطاء؟ يدعم ترجمة من اللغة العربية الى اكثر من 90 لغة أخرى اليك هذا التطبيق الرائع، تطبيق لا يقتصر عمله فقط علي قراءة النصوص التقليدية عبر الإنترنت، وإنما يمكنك التطبيق من ترجمة جميع النصوص التي تتواجد دائما علي الطرقات والشعارات والمحادثات المعقدة التي يصعب علي المستخدمين قراءتها في حالة عدم إتقان اللغة.

مترجم الصور – ترجمة الصورة مع الكاميرا

قد تتشابه تطبيقات الترجمة الفورية من حيث التقنيات، ولكنها تختلف من حيث الدقة والسرعة، حيث اعتمد المصممين في هذا التطبيق، علي بعض التكنولوجيا المحدثة التي يمكنك من خلالها بالتعرف علي الكثير من الكلمات التي يصعب ترجمتها في بعض التطبيقات الأخرى، واليكم فيما يلي أهم التفاصيل داخل التطبيق.

قد يهمك أيضا : تحميل تطبيق كاشف رادر وكامير السرعة

لمحة عن تطبيق ترجمة الصورة مع الكاميرا

يحرص الكثير من الأشخاص علي تحميل تطبيق مترجم الصور علي هواتفهم الخاصة، حيث أن التطبيق يمكنه ترجمة الصورة مع الكاميرا، وبالتالي فان التطبيق قد تمت الإشادة به علي مستوى العالم، حيث انه لا يمكن حذف التطبيق لأي سبب من الأسباب لأنه أصبح جزء لا يتجزأ من الهاتف ولا يمكن التخلي عنه.

مميزات تطبيق ترجمة كاميرا

  1. وجهة تطبيق مترجم الصور في غاية البساطة لا تحتاج إلي أي تعقيد، حيث انه بمجرد تحميل وفتح البرنامج، يتم العمل علي التطبيق في ثواني معدودة فقط دون الحاجة إلي أي انتظار.
  2. يقوم التطبيق بترجمة جميع اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية، ولا يقتصر الأمر علي ترجمة الشعارات أو ترجمة النصوص العادية، وإنما يمكنك ترجمة اللوحات الإعلانية، واللوحات والكتب وجميع النصوص الأخرى،
  3. التطبيق قد تم تخصيصه من أجل أن تتناسب مع الهواتف المحمولة، وبالتالي فإن التطبيق يتناسب مع جميع الكاميرات، هكذا يمكن للمستخدم ترجمة النصوص بدقة واضحة بدون حصول علي أي أخطاء.
  4. تطبيق مترجم الصور – ترجمة الصورة مع الكاميرا يحتوى علي جميع التقنيات التي تتواجد في جميع التطبيقات الأخرى الغير مقيدة بأي شروط.
  5. من اهم مميزات تطبيق مترجم الصور هو انه لا يحتاج إلى إنترنت قوي علي عكس بعض البرامج، ولهذا فانه يمكنك من ترجمة النصوص التي في خارج المنطقة المخصصة لك.

طريقة العمل داخل تطبيق مترجم الصور – ترجمة الصوره مع الكاميرا

  • لا يحتاج التطبيق إلى وقت في التحميل كما ذكرنا.
  • عند اختيار النص المطلوب يمكنك فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا إلي النص بطريقة صحيحة.
  • في خلال عدة ثواني فقط يتم ترجمة النص أو الفقرة بشكل متقن علي حسب اللغة المطلوبة.

تتوفر ترجمات بين اللغات التالية:

الألبانية، العربية، الأرمينية، البيلاروسية، البلغارية، الصينيةالكرواتية، التشيكية، الدانماركية، الإنجليزية،الفرنسية، الفريزية، الألمانية، اليونانية،الهنغارية، الأيسلندية الإيطالية، اليابانية، اللاتفية، الليتوانية، المقدونية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية،الصربية، السلوفاكية، السلوفينية، السلوفينية، الإسبانية، التركية، الأوكرانية، السويدية،النرويجة،

مراجعة تطبيق

من خلال مراجعتنا للتطبيق، وعلى الرغم المميزات الرائعة التي يمتلكها التطبيق، فإن هناك بعض الملاحظات في داخل التطبيق، ومن أهمها أن التطبيق يعتمد علي الإعلانات المبالغ فيها التي قد تسبب في الكثير من الإزعاج التي المستخدمين.

التطبيق لا تحتوي علي لغة أو لغتين فقط، وإنما يحتوي التطبيق علي عشرات اللغات المدعومة والمختلفة من جميع أنحاء العالم.

من خلال تجربة التطبيق قد تبين لنا انه غير مجانى بشكل كامل، حيث انه يقوم بمطالبة المستخدم بدفع رسوم مالية عند استخدام الكاميرا بعد عدة مرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد