Take a fresh look at your lifestyle.

مواقع بيع قطع السيارات في روسيا بأسعار مناسبة

0

شراء قطع السيارات في روسيا من مواقع الأنترنت أمر شائع وهناك العديد مواقع بيع قطع السيارات في روسيا تقدم خدمات واسعار مختلفة لذلك قمنا بجمع اهم مواقع قطع السيارات

يبحث الكثير من الأشخاص عن مواقع بيع قطع السيارات في روسيا علي وجه التحديد في الآونة الأخيرة، حيث أنها تتمتع بعض المميزات التي لا يوجد في الأسواق التي قد تعودنا عليها، وذلك لأنها توفر للجميع إيجاد الألاف من القطع بمجرد ضغطة زر، وبالتالي فإنها توفر للمستهلك فرصة مقارنة الأسعار والتعرف علي جودة المنتج، من أجل اختيار ما يناسبك.

مواقع بيع قطع السيارات في روسيا

الموقع التي سوف يتم ذكرها في خلال السطور القادمة، هي من المواقع التي لا يوجد الكثير منها في هذا المجال، ولقد تم التأكد أولا من مصداقية تلك المواقع قبل أن يتم طرحها عليكم، وتتمتع تلك الموقع بجودة التصميم وسرعة التقنية حيث يمكن للمشتري أن يجد كل ما يرغب في خلال دقائق فقط.

موقع قطع السيارات في روسيا Autoprofi

يعد Autoprofi متجرًا رائعًا حيث يمكنك العثور على العديد من الملحقات لمجموعة متنوعة من المركبات. عادة ما تكون الأسعار على موقع الويب أقل بكثير من أسعارها في متاجر البيع بالتجزئة القريبة من منزلك. يحتوي كتالوج السلع من إنتاجنا على 2000 عرض: أغطية عجلة القيادة ، والأغطية ، والثلاجات ، ومنتجات العناية ، وزيوت المحركات ، ومقاعد سيارات الأطفال ، والمكانس الكهربائية للسيارات ، وحصائر السيارات.

افتتحت الشركة متجرها على الإنترنت في عام 2009 مع التسليم في جميع أنحاء روسيا. يمكن استلام الطلب في نقاط الاستلام في Boxberry ، عن طريق التسليم بالبريد السريع أو بالبريد الروسي. ادفع مقابل طلبك على الموقع الإلكتروني لمتجر Avtoprofi عبر الإنترنت وادفع 1 روبل فقط للتوصيل!

موقع شراء قطع السيارات من في روسيا : AvtoALL

سواء كنت تقود سيارة محلية أو سيارة أجنبية ، فإن AvtoALL لديها أي أجزاء ضرورية بأسعار منخفضة. ستجد في المتجر الإلكتروني قطع غيار لإصلاح السيارات: مازدا ، وتويوتا ، وسكودا ، وهينداي ، وكيا ، وشيفروليه. يقدم المتجر توصيل قطع غيار السيارات من 145 روبل إلى أي مدينة في روسيا عن طريق خدمات البريد السريع الشهيرة.

سوف يساعدك دعم عملاء AvtoALL في اختيار الأجزاء المناسبة ( زيت المحرك ، والفلاتر ، وأجهزة إنذار السيارة ، والحافات ، وسادات الفرامل). يسهل التنقل في موقع AvtoALL الإلكتروني ويوفر إمكانية إرجاع أي عنصر غير تالف في غضون 90 يومًا. يتيح برنامج الخصم للمشتري توفير ما يصل إلى 10٪.

AvtoALL هو الأول في تصنيف TOP-10 لأفضل متاجر قطع غيار السيارات عبر الإنترنت في روسيا. ستساعدك الخدمة المريحة لاختيار الأجزاء بواسطة رمز VIN للسيارة في العثور بسرعة على المنتجات الأصلية لسيارتك. أكثر من 120.000 منتج في حظيرة الشركة يسهل طلبها ودفعها عبر الإنترنت مباشرة من الموقع.

الموقع الثالث: express-shina.ru

موقع express من أهم المواقع التي يعتمد عليها المستهلك للبحث عن جميع قطع الغيار، حيث يمكنك إيجاد قطع الغيار الخاصة بالشاحنات والسيارات الثقيلة وسيارات الدفع الرباعية، كما يمكنك إيجاد إطارات السيارات والإكسسوار الذي يحتاجها جميع سائقي السيارات، في هذا الموقع سوف تجد القطع التي لا توجد في مواقع أخرى.

الموقع الرابع: kolesa-darom.ru

موقع kolesa من احد المواقع الغير مخصصة في بيع قطع غيار السيارات فقط، وإنما يمكنك من خلاله أن تقوم بشراء قطع غيار الدراجات والملاحقات التي تختص بكل من السيارة أو الدراجة، مثل المحركات والزيوت والإطارات وغيرها من مستلزمات السيارات، ومن اهم مميزات الموقع أنه يقوم بتقديم خدمات الإصلاح بجميع أنواعها مع ضمان الخدمة وملاءمة الأسعار، حيث أن الموقع يحتوي علي مجموعة من الخبراء من مجال إصلاح السيارات علي اعلي مستوى وبدون المبالغة في دفع أي تكاليف إضافية غير متفق عليها.

الموقع الخامس: R17.ru

موقع R17.ru عبارة عن كتالوج متنوع يضم جميع أنواع قطع الغيار الذي يحتاجها سائق السيارة حتى لو لم تكن متوافرة في الأسواق والمتاجر الإلكترونية المشابهة له، يحتوي الموقع علي الآلاف من المنتجات التي يتم بيعها في روسيا أو خارج روسيا، يقصر عمل الموقع علي بيع إطارات السيارات التي تحتوي علي علامة تجارية مميزة، وبالإضافة إلى جودة المنتج فإن الموقع يقدم لك أفضل الأسعار، وفي حالة عدم توافر المنتج يمكنك إرسال رسالة نصية إلي فريق العمل وسوف يتم الرد عليك في حالة إيجاد المنتج.

موقع بيع قطع السيارات في روسيا Autodoc

يعد Autodoc أحد أكثر متاجر قطع غيار السيارات الموثوقة عبر الإنترنت. تأسست في عام 1998 ومنذ ذلك الحين حازت على ثقة عالية بين عشاق السيارات. تهتم هذه الشركة بضمان حصول عملائها على قطع غيار سيارات بأسعار معقولة في وقت قصير.

حتى أندر الأجزاء يمكن العثور عليها على Autodoc. إنهم يمتلكون 22.000.000 نوع من قطع غيار السيارات في مستودعاتهم الضخمة. بحلول عام 2021 ، فتحت الشركة أكثر من 200 متجر في 126 مدينة في روسيا. سيتأكد المدير الشخصي من اختيار الأجزاء المناسبة واستلامها في الوقت المحدد.

نظرًا لأنك تتسوق عبر الإنترنت ، ستضمن الشركة أن تكون معلوماتك آمنة قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن المعاملات التي تجريها لأنها آمنة تمامًا. للراحة ، يمكنك تنزيل تطبيق Autodoc على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iOS.

موقع بيع قطع السيارات في روسيا Megazip

Megazip هو متجر كبير آخر على الإنترنت به قطع غيار للدراجات النارية ومركبات ATV وعربات الثلوج والزلاجات النفاثة والمولدات والمحركات. تمكنوا من تقديم سعر منخفض لمنتجاتهم عالية الجودة. يتم حل أي أسئلة تظهر أثناء شراء الأجزاء على الفور عن طريق دعم العملاء عبر الهاتف أو من خلال نموذج الملاحظات.

أقرأ أيضا : مواقع بيع وشراء السيارات في روسيا مستعملة والجديد

للبحث في الموقع ، تم إنشاء نموذج خاص يمكنك من خلاله إدخال اسم قطعة الغيار أو رقم VIN الخاص بها. سيسمح لك أكثر من مليون منتج في كتالوج Megazip باختيار الجزء الضروري للعلامات التجارية Suzuki و Yamaha و Honda و Kawasaki و Toyota و Nissan و Mitsubishi.

في حالات خاصة ، يمكن العثور على قطع غيار تم تصنيعها قبل عام 1994 والتي سيتم تسليمها عن طريق خدمة البريد السريع من المستودعات في اليابان والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. سيوفر رمز القسيمة الخاص للمشتري ما يصل إلى 10٪ على النطاق الكامل للمتجر عبر الإنترنت.

موقع لشراء قطع السيارات Virbacauto

يجعل Virbacauto شراء إطارات وعجلات وبطاريات السيارة أمرًا سهلاً بشكل خاص. يتم تحقيق ذلك بفضل الأسعار المنخفضة لمنتجاتهم. تضمن الشركة أن جميع المنتجات تتوافق مع الأبعاد والخصائص المعلنة. بالإضافة إلى وجود عرض خاص “التوصيل بخصم يصل إلى 100٪” في المتجر.

جميع المنتجات ذات العلامات التجارية Continental و Goodyear و Pirelli و Bridgestone و Nokian مدعومة بضمان يصل إلى سنة واحدة دون أي تكلفة إضافية. يمكن إرجاع العجلات المعيبة التي تم شراؤها من متجر Virbacauto عبر الإنترنت في أي وقت. يضمن الموقع أمان بياناتك الشخصية عند تقديم الطلب.

مجموعة متنوعة من خيارات الإطارات للسيارة مذهلة: الصيف ، الاحتكاك ، مرصع ، لمعدات خاصة من 13 إلى 20 دائرة نصف قطرها. لا تساوم Virbacauto على جودة المنتجات التي تبيعها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد