Take a fresh look at your lifestyle.

نصائح لكونك امرأة وافدة في روسيا

0

عند وصولك إلى روسيا لأول مرة ، يكون من الممتع استكشاف المعالم الفريدة للمدينة في موسكو وسانت بطرسبرغ ، والاستمتاع بسحر القصور والمتاحف الروسية ، وزيارة بعض مواقع التراث العالمي لليونسكو البالغ عددها 23 في البلاد والمغامرة في بحيرة بايكال وبعضها بالمثل الريف الروسي الرائع.

بمجرد أن تتلاشى الإثارة الأولية لعملية الانتقال الخاصة بك ، قد تبدأ في التشكيك في دورك هنا. بالنسبة للبعض ، من الصعب الحفاظ على تحفيز الجسم والدماغ على المدى الطويل. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تعمل في مكان آخر قبل وصولك إلى هنا.

فيما يلي ست نصائح مهمة لكونك امرأة وافدة لتحقيق أقصى استفادة من وقتها في روسيا:

كن إيجابية وحافظي على الدافع

مهما كان سبب انتقالك إلى الخارج ، فإن أهم نصيحة هي أن تظل إيجابيًا وتحافظ على دوافعك. افعل كل ما يلزم للحفاظ على ابتسامة على وجهك عندما تشعر بالضياع أو بالحنين إلى الوطن أو بالإحباط. انضم إلى نادٍ رياضي في موسكو ، واجتمع مع أشخاص جدد ، واستكشف معالم موسكو ، وابدأ هواية جديدة ، واكتب مدونة ، واحضر ندوات تحفيزية. ابحث عن طريقة للحفاظ على نشاط عقلك.

الإلهام أيضا لا يقدر بثمن. استمتعي ببعض المقابلات مع نساء مثلك ، و بمجموعة من الأشياء المدهشة في حياتهن الجديدة في الخارج. اقرأ المجلات الشهرية لمجموعات المغتربين المحليين ، واحصل على بعض الكتب عن كونك امرأة في روسيا ، واقرأ مدونات المغتربين المحلية ، وانضم إلى مجموعات Facebook و LinkedIn و Meetup المحلية لمقابلة أصدقاء جدد في منطقتك المحلية.

فكري بشكل خلاق في العمل

إذا لم يكن لديك عمل ولكنك ترغب في ذلك ، ففكر بشكل خلاق فيما يمكنك القيام به. يبدو أن الكثير من المغتربين يحدون من أفكارهم أو يعملون في الخارج بما يعرفونه من قبل. إذا لم تتمكن من العمل في المجال الذي تختاره ، ففكر في العمل بشكل افتراضي ، أو تطوع (هناك العديد من المنظمات الجديرة هنا التي تحتاج إلى متطوعين) ، أو الدراسة في موسكو ، أو تعلم مجال عمل جديد ، أو إذا كانت تأشيرتك تسمح بذلك ، ابدأ مشروعًا روسيًا هنا القيام بشيء ممتع. أنت لا تعرف أبدًا كيف ستجتمع قطع اللغز لاحقًا.

يوافق توما هينز من The Antiques Diva. توما أمريكي عاش في الخارج في فرنسا وهولندا ويقيم الآن في ألمانيا. بدلاً من النظر إلى خسارة حياتها المهنية التقليدية كتضحية لمهنة زوجها المهنية ، نظرت إلى الوقت الذي قضته في الخارج على أنه فرصة مثالية لمتابعة أفكارها وشغفها – حتى لو استغرق الأمر بعض الوقت لفهم ماهية هذه الأفكار حقًا. قبل البدء في The Antiques Diva ، فكر توما في تدريس دروس الطبخ الذواقة ، ليصبح صانع إطارات معتمد للصور ، وتعليم اللغة الإنجليزية. لكن عندما أدركت أن جهودها في الطهي لم تخرج بنفس الطريقة أبدًا أكثر من مرة ، كرهت قياس الأشياء (كارثة بالنسبة لمصمم صور محترف) وأنها ستلتقط العادات النحوية للأجانب بدلاً من تصحيحها ،

بناء هويتك كامرأة

كل شخص يحتاج إلى أن يكون شخصا ما. إذا كان انتقالك إلى الخارج قد جردك من الكثير من الهوية التي تتمتع بها في المنزل (من مكان عملك ، ومجتمعك المدرسي ، والروابط الأسرية ، وما إلى ذلك) ، فمن الضروري أن تعيد بناء هويتك في الخارج في أقرب وقت ممكن حتى تتمكن من يشعر وكأنه شخص ذو قيمة مرة أخرى. إذا كنت لا تملك بطاقات عمل ، احصل على بعضها. يمكن أن تكون فقط لاسمك وتفاصيل الاتصال بك ، أو يمكن أن تتضمن أيضًا تفاصيل عن مهنتك ، أو المهنة المطلوبة.

الشبكة

المغتربون بحاجة إلى شبكات ويحتاجون إليها بسرعة. يحتاج المدراء التنفيذيون الوافدون إلى التواصل لتسهيل الأعمال واكتساب المصداقية المحلية. المغتربين غير العاملين ، يحتاجون إلى التواصل حتى يعرفوا من يتصلون بـ X أو Y أو Z – خاصة إذا تم نقلهم (أو أطفالهم) إلى غرفة الطوارئ ويحتاجون إلى مترجم و / أو دعم معنوي في الساعة 2 صباحًا. اجعل من أولوياتك الانخراط مع بعض المنظمات الاجتماعية والمهنية و / أو النسائية الرائعة هنا. روسيا لديها مجتمع وافد داعم للغاية وسوف يشعر الوافدون الجدد هنا بترحيب كبير.

ابحثي عن مرشدين

بالإضافة إلى الأصدقاء ، ابحث عن مرشدين. هؤلاء هم الأشخاص الذين يمكنهم تقديم معرفة لا تقدر بثمن مكتسبة من سنوات العيش هنا في روسيا. يمكن أن يكون الموجهون رؤساء جمعيات الأعمال المحلية ، ورؤساء أندية المغتربين المحلية ، وضباط الاتصال المجتمعي في مؤسستك ، ورجال الأعمال المستقلين الذين قد يوفرون الزخم اللازم لبدء عمل تجاري هنا ، و / أو مدربين على الحياة الوافدة ، والذين هم عادة أطول. – على المدى الطويل ، الوافدين المتصلين جيدًا والذين يعرفون كل شيء عن الثقافة والتوقعات والتحديات المحلية.

انطلقي واستمتعي بكونك امرأة في روسيا

سواء أتيت إلى روسيا للعمل أو العمل أو الحب أو المغامرة أو مجرد فرصة لبدء حياة جديدة ، فإن هذا البلد الديناميكي يوفر لك ثروة من الفرص لإعادة إنشاء حياتك هنا. لذا ، استفدي من وقتك هنا: كن منفتحًا على الأفكار الجديدة ؛ التفكير بشكل خلاق فيما يمكنك القيام به ؛ جربي أشياء جديدة؛ يؤمن بقدراتك ؛ وفوق كل شيء … انطلقي واستمتعي بوقتك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد