Take a fresh look at your lifestyle.

أهم 5 تطبيقات من الأفضل تنزيلها قبل الذهاب في رحلتك نحو روسيا

0

Imagine that you decided to go on vacation in Russia. You don’t know where to stay, or what the prices look like, or how to book train tickets in Russia.. Don’t worry we have made your way to Russia easy for you with great applications that will help you with most of your needs on your trip to Russia !

 Vectric Aspire Pro

Valhalla Vintageverb Crack

تطبيق السكك الحديدية الروسية – Russian Railways

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة ومريحة وفعالة لحجز تذاكر القطار في روسيا ، فجرّب تطبيق Russian Railways. يقدم هذا طريقة سهلة للحصول على تذاكر القطارات المحجوزة بسهولة على هاتفك. تطبيق Russian Railways هذا متاح على Google Play ومتاجر iTunes لمستخدمي Android و iPhone. التطبيق متوافق مع معظم الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل Android أو iOS.

يوفر التطبيق جميع المعلومات التي تحتاجها للوصول إلى وجهتك ، من خلال عرض جداول القطارات في الوقت الفعلي ، والتي يمكن عرضها في وضع عدم الاتصال لاحقًا. يتيح لك التطبيق التخطيط لجدولك اليومي وتقديم قائمة بجميع القطارات المتاحة للاستخدام في ذلك اليوم.

بمجرد العثور على جدول زمني مهم ، يمكنك اختيار القطار الذي تريد حجز التذاكر له. تشمل الأنواع المختلفة من التذاكر الدرجة الأولى والدرجة الثانية ودرجة رجال الأعمال ودرجة النوم وغيرها الكثير مما يسمح للمستخدم بالاختيار وفقًا لميزانيته. سيعرض التطبيق أيضًا القطارات الأكثر ملاءمة والأكثر استخدامًا من قبل مستخدميها. التطبيق متوافق مع مجموعة متنوعة من الأجهزة بحيث يمكن استخدامه حتى عند السفر إلى الخارج. يمكنك أيضًا اختيار مشاركة تذكرتك مع الآخرين الذين يسافرون معك أو ببساطة مع آخرين مهتمين.

تطبيق ياندكس – Yandex.Taxi

تطبيق Yandex.Taxi عبارة عن خدمة تأجير سيارات روسيا تقدم سيارات أجرة وركوب سيارات خاصة في روسيا. يقع المقر الرئيسي للشركة في موسكو ، روسيا ، لكن لها أيضًا مكاتب في كييف وسانت بطرسبرغ. التطبيق متاح لأجهزة iOS و Android و Windows Phone 8 / 8.1 و Windows 10 بالإضافة إلى أنظمة التشغيل مثل Linux و Mac OS X من خلال متجر Play.

بعد استحواذ شركة Microsoft على Uber Technologies في 25 مارس 2017 ، وعدت Yandex بمواصلة دعم خدمة سيارات الأجرة الخاصة بها بدعم فني من فريق خبراء Microsoft. بعد الصفقة ، زاد عدد الركاب الذين يستخدمون خدمات Yandex بأكثر من 50٪.

يتميز تطبيق Yandex Taxi بالميزات التالية:

يتوفر Yandex Taxi لأنظمة iOS (8.0+) و Android (4.1+) و Windows Phone 8 / 8.1 و Windows 10 Mobile وسابقًا للإصدارات الأقدم أيضًا ، على الرغم من عدم وجود دعم رسمي لها الآن.

يتيح التطبيق خيارات الدفع Apple Pay و Android Pay و Yandex.Money والبطاقات من Visa و MasterCard و WebMoney و Qiwi Wallet (وما شابه ذلك) ، واستخدام الرموز الترويجية. بالإضافة إلى استخدام حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان للدفع مقابل المشاوير ، يمكن للمسافرين أيضًا الدفع باستخدام حسابات Yandex.Money الخاصة بهم. يستخدم التطبيق بيانات تحديد الموقع الجغرافي للعثور على السيارات القريبة وتقديم تكاليف الأجرة المقدرة بناءً على المسافة المقطوعة وظروف حركة المرور.

  • للتحميل اظغط هنا

رحلتك نحو روسيا: تطبيق تعلم الروسية

تطبيق تعلم الروسية سيساعدك على التغلب على الفروق الدقيقة في اللغة الروسية في رحلتك!

إليك من بعض الاراء حول التطبيق:

  • “هذا تطبيق مفيد حقًا لتعلم كيفية التحدث بالكلمات الروسية الأساسية. لقد فوجئت بالسرعة التي عرفت بها بعض العبارات الأساسية.”
  • “أنا أحب هذا التطبيق حقًا لأنني أتعلم أكثر من مجرد جملة أو جملتين في وقت واحد.” – كارين ل.
  • “هذا تطبيق رائع حقًا. نحن نستخدمه في فصل اللغة الروسية.” – ماجستير لغة روسية
  • “هذا التطبيق مذهل!” – جوليا ك.
  • “نحن نحب تطبيقك! يتعلم ابني الكثير منه وأنا معجب بمدى سرعته في استيعاب الأشياء.” – شيري ل.
  • “تعلم اللغة الروسية. التطبيق ساعد ابنتي على تعلم التحدث والقراءة باللغة الروسية!” – كاثي ب.
  • “كان التطبيق مفيدًا حقًا لابنتي في تعلم الكلمات والعبارات الروسية الأساسية.” – جيم ب.
  • “ابني يحب هذا التطبيق ويستخدمه مع فصل اللغة الروسية.” – كارين ب.

ميزات تعلم اللغة الروسية. تطبيق:

  • 10000 كلمة وعبارة لتعلمها باللغة الروسية
  • القدرة على تسجيل نفسك حتى تتمكن من سماع ما تعلمته
  • القدرة على تنزيل التدريبات التي تعلمتها والاحتفاظ بها مع مرور الوقت
  • درس جديد كل يوم ، مع 5-10 جمل ومفردات بسيطة لتعلم كل يوم!
  • واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة لتجربة تعليمية سهلة
  • للتحميل اظغط هنا

رحلتك نحو روسيا: تطبيق حجز الفنادق في روسيا – Ostrovok.ru

تخيل أنك قررت الذهاب في إجازة في روسيا. أنت لا تعرف أين تقيم ، أو كيف تبدو الأسعار ، أو ماذا يقول الناس عنها. Ostrovok.ru هو تطبيق حجز فندق عبر الإنترنت يجيب على جميع أسئلتك ببضع نقرات بالماوس! يمكنك عرض الصور والأوصاف ، وكذلك مقارنة الأسعار من الفنادق المختلفة للمدينة التي تختارها. وأفضل ما في الأمر أن الواجهة متاحة باللغتين الإنجليزية والروسية! كما يقدم خرائط لمدن مختلفة في روسيا حتى تتمكن من معرفة مدى قرب الفنادق من مناطق الجذب السياحي.

استخدام Ostrovok.ru لحجز فندق في روسيا

يحتوي Ostrovok.ru على أحجام غرفة عادية وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. هناك أيضًا فنادق مميزة تعرض ميزاتها الخاصة مثل “شاملة كليًا” أو “صديقة للحيوانات الأليفة”. تقدم Ostrovok أيضًا مرشحات للعثور على نوع الإقامة المناسب لك ؛ هذا مفيد بشكل خاص عندما يكون لديك خيارات متعددة ولست متأكدًا من الخيار الذي تختاره.

رحلتك نحو روسيا: تطبيق دليل السفر في روسيا

هناك العديد من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في روسيا ، ولكن لا أحد يريد أن يتجول في كتاب سياحي ضخم أو خرائط مطبوعة. لهذا السبب أنشأنا تطبيق دليل السفر في روسيا! يوفر معلومات عن الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية والمزيد للسياح الذين يزورون روسيا. يمكنك البحث عن وجهة بالاسم أو نوع المنشأة والعثور على معلومات مفصلة عنها في مكان واحد باستخدام تطبيق دليل السفر المريح هذا.

هذا التطبيق دليل السفر روسيا سهل الاستخدام. يمكنك العثور على أي مكان تريده ببحث بسيط أو عرض جميع المواقع المدرجة بسهولة حسب الفئات. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو مراسلتنا على Facebook. يسعدنا إرشادك وتقديم معلومات إضافية حسب الحاجة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد