Take a fresh look at your lifestyle.

قنوات التلفزيون الروسية أفلام وبرامج وأخبار

0

قنوات التلفزيون الروسية هي شبكات تلفزيونية كبيرة مملوكة للدولة والتي تلبي احتياجات سوق معينة ، بما في ذلك المبيعات عبر الهاتف ومشغلي الأعمال الصغيرة. لديهم أيضًا الكثير من البرامج الموجهة للأطفال والمراهقين. تشمل أشهرها TNT (الأكبر) و NTV (ثاني أكبر) والقناة الأولى في روسيا والقناة الخامسة في روسيا ، والتي تتنافس على أعداد الجمهور مع بعضها البعض في جميع أنحاء روسيا.
لا يمكن مشاهدة القنوات التلفزيونية الروسية إلا في أراضي روسيا بسبب اتفاقيات البث المبرمة مع موفري الأقمار الصناعية الذين يشاركونها فيما بينهم. تتوفر جميع القنوات الروسية المملوكة للدولة تقريبًا للمشاهدة عند الطلب داخل أراضي روسيا.

يتم بث الأخبار بانتظام على معظم القنوات الكبرى مع مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة: السياسة والاقتصاد والثقافة والأخبار. هناك أيضًا وقت بث للحفلات الموسيقية والأفلام والمسلسلات مع ترجمات يمكنك رؤيتها على الشاشات الصغيرة إذا لم تكن في المنزل أو لديك اتصال بالإنترنت.

قناة CCTV-Русский (روسي – CCTV)

قناة CCTV-Russian هي قناة تلفزيونية تبث باللغة الروسية. تأسست في 14 يناير 1992 من قبل بوريس يلتسين ، ومقرها في موسكو ، روسيا. تسيطر الشركة الخاصة على 45٪ من القنوات التلفزيونية في روسيا ولديها أكثر من 1500 شركة إقليمية تابعة.

الجزء الأول من الاسم يشير إلى التلفزيون المركزي لاتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية (بالأحرف الأولى الروسية ЦСКА). الجزء الثاني يشير إلى لجنة أمن الدولة (KGB) ، والتي اشتهرت بعد منظمتها الرئيسية ، KGB. والجزء الثالث من الاسم هو كلمة روسية للتلفزيون ، федеральное телевидение.

نما التلفزيون الروسي إلى منظمة كبيرة وذات نفوذ. اليوم ، يقدم خدماته لجمهور اللغة الروسية داخل روسيا وكذلك في الخارج. يبث بجودة HD و SD ، باستخدام YLE (القناة الفنلندية السابقة) وأجهزة الإرسال والاستقبال TurkSat على التوالي.

قناة Россия 24 (روسيا24)

قناة روسيا 24 التلفزيونية هي محطة تلفزيونية روسية على شبكة الإنترنت تقدم مجموعة متنوعة من محتوى الفيديو والصوت. انطلقت القناة في 28 فبراير 2007 وتبث للجمهور الروسي عبر الأقمار الصناعية. يقع مقرها الرئيسي في موسكو.

تتضمن هذه المحطة التلفزيونية الفريدة أقسامًا فرعية من الأخبار والعامة والثقافة والترفيه المتاحة لجميع الجماهير. يتم بث القنوات من خلال متصفحات الويب فقط ، دون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية أو برامج على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة التلفزيون الأخرى. تشتهر روسيا 24 بمجموعة واسعة من البرامج بلغات مختلفة مع تنوع ثقافي يجعلها شائعة بين العديد من الأفراد حول العالم الذين لا يمكنهم الوصول إليها بطريقة أخرى.

روسيا 24 هي محطة تلفزيونية مملوكة للدولة. الشركة الأم “روسيا 24” LLC هي شركة مساهمة مسجلة في موسكو وتم منحها مكانة منظمة دولية. لا يتطلب الأمر أي ترخيص للإنتاج أو البث في روسيا ، ولكن هدفه الرئيسي هو تشجيع الناس على تبني التكنولوجيا ، لأنه بعد ذلك يمكن للعالم بأسره الوصول إلى القنوات التلفزيونية بحرية.

قنوات التلفزيون الروسية: قناة Russia Today -روسيا اليوم

روسيا اليوم هي شبكة إخبارية عالمية تبث من روسيا ، مع مراسلين واستوديوهات من جميع أنحاء العالم. RT متاح باللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية والألمانية.

تغطي RT الأحداث الدولية الكبرى ، لكن لديها أيضًا الكثير من العمق في روسيا. يحتوي الموقع على مقالات حول الثقافة والطعام الروسيين – ناهيك عن عدد كبير من مقاطع الفيديو السريعة من البلدات والقرى الروسية. ريبورتاج فيديو قوي يظهر مناطق الحرب ، ويوثق حياة الإرهابيين أو يزور المصانع في كوريا الشمالية حيث “توقف الزمن”. يديرون أيضًا قناة وثائقية تعرض تاريخ العالم في 100 حلقة.

أيضا: أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات العربية البث المباشر

قنوات التلفزيون الروسية: قناة ТНТ الروسية

سواء كنت تبحث عن عرض مبهج للخضار والضحك ، أو عرض حافل بالدراما يركز على تجار المخدرات وضباط الشرطة ، فلدينا كل شيء.

بينما يتحدث الجميع اللغة الروسية تقريبًا في حياتهم اليومية ، قد يكون من الصعب تفسير اللغة بدون ترجمة.

تهدف هذه القناة إلى مساعدتك على التفكير باللغة الروسية ، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

تتكون الغالبية العظمى من البرامج على التلفزيون من نوع من “Russian Lite” ، مما يعني أن القصص مبسطة وسهلة الفهم ، ولكن إذا لم تستطع فهمها ، فهناك احتمال ضئيل في أن تتمكن من فهم المعنى.

هناك ما يكفي من الترفيه للجميع! قبل أن تعرفه ، سنكون قناتك الجديدة المفضلة.

قنوات التلفزيون الروسية: قناة 1 Первый канал – القناة الأولى 1

القناة 1 – هي أول قناة تلفزيونية روسية توحد كل القنوات التلفزيونية الروسية الحديثة ، والتي تعمل على 8٪ من السوق.

القناة الأولى لأكبر شبكة تلفزيونية في روسيا ليست الأكثر مشاهدة فحسب ، بل هي أيضًا واحدة من القنوات الأكثر شعبية في روسيا ويبلغ عدد مشاهديها يوميًا حوالي 100 مليون شخص. تظهر أحدث الأرقام الصادرة عن مركز الأبحاث TNS أن القناة الأولى تشغل 32.8٪ من الجمهور الوطني. حاليًا ، هذا الرقم يزيد بنسبة 10٪ عن رقم TNT ، الذي يأتي في المرتبة الثانية بنسبة 33.1٪. على الرغم من أنها واحدة من القنوات القليلة المملوكة لشركة Gazprom Media ، فإن حصة Gazprom في هذه التصنيفات هي 2.4٪ فقط ، مما يشير إلى أن الحصة السوقية بالكامل مملوكة لشركات أخرى.

تختلف طريقة عمل هذه القناة عن وسائل الإعلام الأخرى في روسيا. يشبه أسلوب العرض دليلاً تلفزيونياً ويعرض معلومات حول البرامج القادمة باستخدام مخططات تفاعلية تسمى “Jumbotrons”. القناة هي أول شبكة تلفزيونية روسية يتم تقديمها برسومات ثلاثية الأبعاد ، وهو ما يعد إنجازًا كبيرًا لهذه الصناعة.

تشكل القنوات الإقليمية للقناة الأولى جزءًا من شبكة البث الوطنية ، التي تغطي 99 ٪ من أراضي روسيا. تقدم شبكة البث الوطنية هذه للمشاهدين الإقليميين عروض نهارية وبرامج وطنية في وقت الذروة ، يستضيفها مذيعون محليون عبر الأقمار الصناعية ويتم توزيعها عبر موفري الوصول المحليين. بسبب نظام البث هذا ، أصبحت القناة الأولى واحدة من أكثر شبكات التلفزيون الروسية مشاهدة على نطاق واسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد