Take a fresh look at your lifestyle.

مدينة القيادة مدرسة محاكاة: 3D سيارة موقف سيارات تعلم القيادة وقواعد مرور

0

تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة: 3D سيارة موقف سيارات تعلم القيادة وقواعد مرور يعد واحدا من أشهر التطبيقات التي تم اعتمادها علي متجر بلاي منذ عدة سنوات، وهو يعتبر الذي يمكنك الاعتماد عليها لتعلم القيادة الفعلية في روسيا، حيث أن جميع الراغبين في الحصول علي رخصة القيادة لا يعلمون بالتحديد القوانين الجديدة التي قد فرضتها الحكومة الروسية بشأن القواعد المرورية فيما يختص باستخلاص رخصة القيادة.

مدينة القيادة مدرسة محاكاة: 3D سيارة موقف سيارات تعلم القيادة وقواعد مرور

قد يحتاج تعلم القيادة إلي الكثير من المعلومات قبل التقدم إلى الإدارة المرورية للحصول علي رخصة القيادة، وعلي من صعوبة الحصول علي تلك الرخصة بسبب بعض القوانين الصارمة التي تفرضها روسيا، ولهذا فإننا ننصح باستخدام تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة حيث يعتبر الحل الأمثل لتعلم القيادة في اقل وقت ممكن قبل التقدم لوحدة المرورية.

لمحة عن تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة: 3D سيارة موقف سيارات تعلم القيادة وقواعد مرور

تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة يشبه إلي حد كبير تطبيقات الألعاب، حيث انه يفرض علي المستخدم القيام بعدة مهام تختص بالقيادة، والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بتنفيذ المهمة  بنجاح أو إعادة التجربة أكثر من مرة في حالة الفشل في التنفيذ لمعرفة الأخطاء التي قد وقع بها المستخدم.

قد يهمك أيضا : تحميل تطبيق كاشف الرادار، خرائط GPS‏ تطبيق رائع ومجاني لهواتف الذكية

مميزات تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة: 3D سياره موقف سيارات تعلم القيادة وقواعد مرور

  • تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة يمكنك من خلاله ان تتعلم كيفية عدم تجاوز السرعات.
  • يمكنك من خلال التطبيق أن يقوم المستخدم بتجاوز السيارات القادمة من الخلف والأمام قبل حدوث أي تصادم.
  • تم تصميم التطبيق بخاصية 3D  التي تمنح المستخدم تجربة حقيقية لتعلم القيادة مثل ما يحدث علي أرض الواقع.
  • لا يتم الأمر داخل التطبيق بشكل عشوائي، حيث أن التطبيق عبارة عن معلم خاص يقوم بتنبيه المستخدم في حالة ارتكاب أي خطأ.
  • تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة قد تم تصميمه بطريقة احترافية تسمح للمستخدم بالتعرف علي جميع القواعد المرورية التي تتواجد في المدينة الافتراضية إلي أن يصل السائق إلى المرحلة النهائية للحصول علي رخصة القيادة.
  • من اهم مميزات تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة انه مجاني بشكل كامل في جميع المراحل الخاصة بالتدريب أثناء القيادة.
  • يوفر تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة إلي جميع المستخدمين الوقت والمجهود الذي سوف ينقضي في الذهاب إلي مدارس تعلم القيادة، التطبيق يتناسب مع كافة الأجهزة الإلكترونية.
  • يحتوي التطبيق علي جميع القواعد الأساسية التي تختص بجميع القواعد المرورية في روسيا والذي تمكن المستخدم من تعلم القيادة من الصفر إلى الاحتراف.

تحميل تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة: 3D سياره موقف سيارات تعلم القيادة وقواعد مرور

مراجعة تطبيق

من خلال المراجعة النهائية للتطبيق بعد تحميله وتثبيته، لقد تأكدنا بشكل فعلي أن التطبيق يتجاوب مع جميع الإصدارات مهما كانت نسختها.

يقوم التطبيق بإظهار بعض الأوامر الخاصة بالطريق بشكل مفاجئ، وتلك الأوامر تمكن المستخدم من التعرف علي رد فعله أثناء القيادة.

يحتوي تطبيق مدينة القيادة مدرسة محاكاة علي تقنيات السيارة الحقيقة التي تمكن المستخدم من التحكم في الاتجاهات وخواص السرعة والتوقف والانحرافات الخاصة بالطريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد