Take a fresh look at your lifestyle.

كل ماتحتاج معرفته عن التلفزيون والانترنت و شركات الهاتف المحمول في روسيا

0

ابحث عن متطلبات الاتصال بالإنترنت والتلفزيون والهاتف في روسيا ، بالإضافة إلى قائمة بمزودي الإنترنت والتلفزيون والهاتف الرئيسيين في روسيا.

بمجرد العثور على عقار في روسيا ، سوف تحتاج إلى إنشاء اتصال تليفزيوني وإنترنت وهاتف روسي ، إلى جانب ترتيب المرافق مثل الكهرباء والماء والغاز في روسيا .

لا يُنظر إلى روسيا عمومًا على أنها فعالة من حيث التكلفة مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى. قد يكون من الصعب أيضًا العثور على صفحات ويب بإصدارات باللغة الإنجليزية. ما لم تكن تتحدث الروسية ، فقد تحتاج إلى مساعدة مترجم. لتجنب التواجد بدون تلفزيون روسي أو الإنترنت أو الهاتف عند الانتقال إلى منزل جديد ، يُنصح بالبدء في البحث عن خياراتك قبل أسبوعين على الأقل من الانتقال.

الاتصالات السلكية واللاسلكية في روسيا: حزم الإنترنت والتلفزيون والهاتف

تقدم معظم شركات الهاتف والإنترنت الروسية صفقات شاملة تشمل التلفزيون والهاتف والإنترنت ذات النطاق العريض في روسيا. الفواتير تأتي شهريا.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الخدمات تعتمد على المنطقة التي تعيش فيها. لا تغطي كل شركة مناطق كاملة أو جميع الخدمات ، لذلك قد تحتاج إلى استخدام شركة واحدة للاتصال بالتلفزيون الروسي وأخرى للهاتف والإنترنت.
للتأكد من أن لديك اتصالاً بالإنترنت أو الهاتف أو التلفزيون عند انتقالك ، يجب عليك الاتصال بمقدمي الخدمة قبل أسبوعين على الأقل من الانتقال. يمكن إلغاء العقود عمومًا بإشعار مدته شهر ، وبالتالي لا توجد عقود طويلة الأجل عادةً.

من أجل تثبيت اتصال هاتفي أو إنترنت أو تلفاز روسي ، سيرغب مزود الخدمة عادةً في الاطلاع على المستندات التالية:

  • استمارة التقديم
  • جواز سفر
  • عقد الإيجار أو صكوك الملكية.

الاتصال بشبكة الإنترنت الروسية

تمتلك أكبر مدن روسيا ، موسكو وسانت بطرسبرغ ، شبكات إنترنت متطورة ذات اتصال عريض عالي السرعة. الإنترنت في روسيا متاح أيضًا عبر الكابل والإنترنت عبر الهاتف المحمول والشبكة المحلية والطلب الهاتفي.

ومع ذلك ، فإن اتصالات الإنترنت الروسية ليست متطورة في البلدات الأصغر وأحيانًا في ضواحي المدن الكبيرة. بعد ذلك ، قد تخضع لدفع أسعار أعلى لسرعات أقل.

تحتوي غالبية الشقق في موسكو وسان بطرسبرغ على اتصال روسي واسع النطاق مثبت بالفعل أو تقدم شيئًا مشابهًا. إذا لم يكن هناك مقبس إنترنت ، فيجب عليك التقدم للحصول على واحد.

يقدم جميع مزودي الإنترنت الروس تطبيقات عبر الإنترنت ويستغرق الأمر عادةً حوالي أسبوعين لإعداد الاتصال.

من بين مقدمي خدمات الإنترنت الرئيسيين في روسيا:

الحصول على VPN في روسيا

عند السفر إلى الخارج ، من المهم أكثر من أي وقت مضى ضمان خصوصيتك وأمانك أثناء تصفح الإنترنت. بالنسبة للعديد من المغتربين الذين يعيشون في روسيا ، هذا يعني الحصول على شبكة افتراضية خاصة (VPN). يمكن أن تساعدك الشبكات الافتراضية الخاصة على التصفح بمزيد من السرية والخصوصية أينما كنت في العالم. يمكنهم أيضًا المساعدة في إلغاء حظر المحتوى عبر الإنترنت ، مما يتيح لك الوصول إلى مواقعك ومنصاتك المفضلة من الداخل والخارج. تشمل الشبكات الافتراضية الخاصة المتاحة في روسيا ما يلي:

Atlas VPN
CyberGhost VPN
Express VPN
Nord VPN
Surfshark
Vypr VPN

التلفزيون الروسي والتلفزيون الكابلي

على عكس بعض البلدان الأخرى ، لا يوجد ترخيص إلزامي للتلفزيون في روسيا. هناك عدة خيارات للوصول إلى التلفزيون الروسي. يعمل النظام مع شبكة من البث التلفزيوني – الأرضي والكابل والأقمار الصناعية.

امتدت عملية الدولة لتحويل البث التناظري إلى البث الرقمي حتى عام 2018. ونتيجة لذلك ، يتم بث 3300 قناة تلفزيونية روسية دون الحاجة إلى ترخيص إلزامي. تلفزيون الكابل هو المعيار في روسيا ، حيث يقدم جميع مقدمي الخدمة حزمًا متنوعة. الغالبية العظمى من المباني السكنية بها هوائيات مثبتة على أسطحها وتستقبل 15 قناة مجانًا.

يوجد في روسيا أيضًا العديد من مزودي قنوات الكابل والفضائيات. عادة ما تكون القنوات باللغة الإنجليزية ، ولكن يمكنك أيضًا شراء أجهزة تلفزيون ذكية مع ترجمة. مزود الفضائيات الرائد في روسيا هو Tricolor TV الذي يقدم حزمًا تصل إلى 151 قناة ، بدءًا من حوالي 1200 روبل روسي سنويًا.

يقدم مزود تلفزيون آخر OnLime (Rostelcom) باقات تبدأ بـ 129 قناة أساسية بسعر 320 روبل روسي شهريًا. يقدمون حزمًا تتضمن قنوات باللغة الإنجليزية.

بالنسبة لتوصيلات الكابلات التلفزيونية ، فإن Akado هي شركة رائدة مع قنواتها الأساسية البالغ عددها 95 قناة مقابل 300 روبل روسي شهريًا. جميع الشركات الثلاث لديها باقات النطاق العريض بما في ذلك التلفزيون والإنترنت والهاتف بأسعار معقولة مختلفة. تسمح لك هذه أيضًا بالاستماع إلى الراديو الروسي.

تتوفر هذه الخدمات بالفعل في معظم الشقق في المدن الكبرى. ومع ذلك ، إذا أراد مستأجر أو مالك جديد تغيير مقدمي الخدمة ، فيمكن إكمال الطلب عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو زيارة مكتب الشركة. حوالي خمسة إلى سبعة أيام عمل مطلوبة للتركيبات الجديدة ؛ العقود ليس لها تاريخ مدتها محدد ، لذلك فهي تتيح إمكانية الإلغاء بإشعار مدته 10 أيام. يمكن دفع فواتير التلفزيون الروسي عبر الإنترنت ، أو في مكاتب مزود الخدمة ، أو في آلات الدفع المخصصة ، أو عبر الهاتف.

توصيل هاتف روسي: الخطوط الأرضية في روسيا

تتمتع أنظمة الهاتف في المدن الروسية الكبرى والمناطق الحضرية الأكبر باتصالات رقمية حديثة ومتطورة للغاية. في المناطق الريفية ، عادة ما تكون الشبكات قديمة وعفا عليها الزمن. Rostelecom هي المزود الوطني الرائد لخطوط الهاتف الروسية ، بينما تعد خدمات الهاتف في العاصمة موسكو أشهر مزود للهاتف.

عادة ما يكون لمعظم المباني السكنية خط أرضي روسي متصل مسبقًا ، ويعد نقل الملكية إجراءً سهلًا وسريعًا نسبيًا. إذا كان المقبس مثبتًا بالفعل ، فسيتم توصيلك في غضون أسبوعين. ومع ذلك ، إذا لم يكن هناك اتصال هاتفي روسي ، فستحتاج إلى تسجيل تطبيق للحصول على تثبيت خط أرضي.

في معظم الحالات ، ستحتاج إلى خط هاتف روسي قبل أن تتمكن من الاتصال بالإنترنت الروسي. يقدم العديد من مقدمي الخدمة حزمًا مجمعة تشمل الهاتف والإنترنت في روسيا.

الهواتف المحمولة الروسية

روسيا لديها ثلاثة مزودي خدمة الهاتف المحمول الرئيسي – MTS ، MegaFon و الخط المباشر – الذي عرض دفع الاستحقاقات أولا بأول وحزم العقد. تتضمن هذه الحزم بشكل متكرر استخدام النصوص والإنترنت. لدى MTS و MegaFon أيضًا حزم متوفرة باللغة الإنجليزية على مواقع الويب الخاصة بهما.

من أين تتصل ومن أي منطقة تحدد سعر المكالمات الهاتفية. تكون المكالمات داخل مدينة أو منطقة ما مقابل رسوم قياسية ، بينما قد يكون الاتصال بمدينة أو منطقة أخرى باهظ التكلفة. للمقارنة ، يعرض هذا الموقع الحزم التي تقدمها الشركات الثلاث.

تغطي تغطية الشبكة في روسيا معايير اتصالات 3G و 4G. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية أيضًا في العديد من الأماكن العامة ، مثل الشوارع الرئيسية والمقاهي والحدائق والفنادق. موسكو صديقة للغاية للواي فاي وتوفر شبكات مفتوحة في المطارات ومترو الأنفاق ومحطات القطار. اقرأ المزيد في دليلنا لمشغلي الهواتف المحمولة في روسيا وبطاقات SIM والاتصال بأرقام الهواتف المحمولة الروسية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد